منتخب القليوبية يفوز على القاهرة "5 - 1" في الدور 32 من دوري مراكز الشباب

الأحد، 19 مايو 2024 09:16 م
منتخب القليوبية يفوز على القاهرة "5 - 1" في الدور 32 من دوري مراكز الشباب منتخب القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز منتخب القليوبية لكرة القدم في مواجهة منتخب القاهرة 5 / 1 ضمن منافسات الدور الـ32 من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركز شباب الشيخ زايد، اليوم الأحد، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، وأحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة.

نظمت إدارة الشباب بالمديرية، معسكر تدريب للمنتخب بحضور الجهاز الفني للمنتخب ممثلا في الكابتن رمضان السيد المدير الفني للفريق نجم النادي الأهلي السابق، والكابتن عادل حمودة مدرب المنتخب، والكابتن إسلام علاج طبيعي، والكابتن عمر حسن مدرب حراس المرمى، والمدير الإداري للمنتخب عامر حمدي.

وهنأ الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اللاعبين لما شهدته المباراة من أداء مميز وروح رياضية، مؤكدا على ضرورة والعمل على تنمية المهارات الفردية والجماعية لتمثيل القليوبية تمثيلا مشرفا، مشيرا إلى دعمه الدائم لدوري مراكز الشباب واكتشاف المواهب وتنميتها وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

وأشار الصبروط، إلى الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين واعتبار مراكز الشباب أول خطوة في صناعة لاعب محترف، موجها بضرورة التزام اللاعبين بالتعليمات الإدارية الواردة من الجهاز الفني ومنسقي الدوري للخروج بالمنتخب بالصورة المشرفة والشكل اللائق.

كما أعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عن بالغ سعادته لتواجده بين الشباب كن أبناء القليوبية أصحاب المهارات المتميزة والمواهب الفريدة في اداء اللعبة الشعبية الأولى في مصر والعالم، مضيفا أن الساحرة المستديرة معشوقة الجماهير عبر السنين وستظل محل طموح كثير من الشباب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة