ذروة الموجة الحارة فى مطروح.. الشوارع خالية والحرارة 42 مئوية.. فيديو

الأحد، 19 مايو 2024 08:00 م
ذروة الموجة الحارة فى مطروح.. الشوارع خالية والحرارة 42 مئوية.. فيديو ذروة الموجة الحارة في مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تلفزيون اليوم السابع، اليوم الأحد، بثاً مباشراً، من شاطئ الفيروز وكورنيش مدينة مرسى مطروح، وخلوهما من المواطنين وحركة السيارات في الشوارع إلا من أعداد قليلة، بسبب ذروة الموجة الحارة التي تشهدها البلاد، لليوم الخامس على التوالي، وسجلت الحرارة 42 درجة مئوية، مع توقعات بانتهاء الموجة الحارة وانكسارها، مساء اليوم، وعودة حالة الطقس لمعدلاتها الطبيعية.

وتواجد أعداد من المواطنين للاستمتاع بأجواء البحر وهرباً من ارتفاع الحرارة، مع طبيعة البحر الخلابة، في ظل أجواء ربيعية شديدة الحرارة على كافة الأنحاء، وسطوع الشمس وسماء صافية، وعدم وجود سُحب أو رياح، التي سجلت اليوم الصغرى 23 درجة والعظمى 42 مئوية.

وتشهد محافظة مطروح ومناطق الساحل الشمالي، أجواء شديدة الحرارة، وزيادة الشعور بارتفاع الحرارة أكثر من الحقيقة، بسبب أشعة الشمس الساخنة، خاصة في المناطق الصحراوية.

يأتي ذلك في ظل توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن تشهد البلاد موجة حارة وارتفاع بداية من يوم الخميس الماضي، ومن المتوقع استمرارها حتى غدٍ الاثنين، وأن تنكسر الحرارة وتعود لمعدلاتها الطبيعية، خلال الأيام المقبلة، وأن تنخفض حوالي 10 درجات مئوية.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الامواج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة