تشيلسي يصعق بورنموث ويضمن مقعدًا أوروبيا فى الموسم الجديد

الأحد، 19 مايو 2024 08:18 م
تشيلسي يصعق بورنموث ويضمن مقعدًا أوروبيا فى الموسم الجديد تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسي فوزًا صعبًا على نظيره بورنموث 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، في الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسى ضد بورنموث

سجل لتشيلسي كل من موسيس كايسيدو بتسديدة من منتصف الملعب في الدقيقة 17 ورحيم سترلينج في الدقيقة 48 ، فيما أحرز بادياشيلي مدافع البلوز هدف عكسي في مرماه بالدقيقة 49 لينتهي اللقاء بفوز البلوز 2-1.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ووصل تشيلسي بهذا الفوز إلى النقطة 63 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليضمن المشاركة ي دوري المؤتمر الأوروبي على الأقل، وسيتأهل للدوري الأوروبي بشرط خسارة مانشستر يونايتد في نهائي الكأس امام مانشستر سيتي.

في المقابل، يحتل فريق بورنموث ، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة.

وحرصت الجماهير على اصطحاب تيفو كبير لملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، بصورة تياجو سيلفا وعلم البرازيل وكتبت عليه: "شكراً أيها الوحش: واحد منّا".

ومؤخرًا، أعلن نادي فلومنينيسي البرازيلي عن عودة نجمه السابق تياجو سيلفا، بعد فترة طويلة من التجارب الأوروبية استمرت نحو 15 عام، ارتدى خلالها العديد من قمصان الفرق الأوروبية آخرهم تشيلسي.

وسيغادر اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا ستامفورد بريدج بعد أن شارك في أكثر من 150 مباراة مع البلوز ورفع دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي.

يذكر أن تياجو سيحتفل بميلاده الأربعين خلال الأشهر المقبلة، وتحديدًا يوم 22 سبتمبر المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة