باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. جانتس مهددا نتنياهو: إذا واصلت طريقك الحالى سنتوجه إلى الشعب لإجراء انتخابات مبكرة.. و64 شهيدا ومئات المصابين فى غارات إسرائيلية على قطاع غزة خلال يوم

الأحد، 19 مايو 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. جانتس مهددا نتنياهو: إذا واصلت طريقك الحالى سنتوجه إلى الشعب لإجراء انتخابات مبكرة.. و64 شهيدا ومئات المصابين فى غارات إسرائيلية على قطاع غزة خلال يوم نتنياهو وجانتس
محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
استشهد 64 فلسطينيا وسقط مئات المصابين إثر تواصل الغارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ صباح اليوم السبت، حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

نتنياهو: شروط جانتس تعنى هزيمة إسرائيل والإبقاء على حماس وإقامة دولة فلسطينية

قال رئيس الوزراء الإسرائيليى بنيامين نتنياهو إن شروط جانتس تعنى إنهاء الحرب وهزيمة إسرائيل والتضحية بالمحتجزين والإبقاء على حماس.

عائلات المحتجزين الإسرائيليين في غزة: انتهى وقت الكلام.. نحتاج للتفاوض

قالت عائلات المحتجزين الإسرائيليين في غزة إن وقت الكلام انتهى، والوقت بدأ ينفد ويجب تجديد المفاوضات.

جانتس مهددا نتنياهو: إذا واصلت طريقك الحالى سنتوجه إلى الشعب لإجراء انتخابات

هدد عضو مجلس الحرب الإسرائيلى بينى جانتس رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، بأنه إذا واصل طريقه الحالى سنتوجه إلى الشعب لإجراء انتخابات، حسبما ذكرت وسائل إعلام عبرية.

اليابان تبدأ المرحلة السادسة من تصريف مياه محطة فوكوشيما المعالجة

بدأت الشركة المُشغلة لمحطة فوكوشيما دايتشى للطاقة النووية المعطلة فى اليابان المرحلة السادسة من عملية إطلاق المياه المعالجة فى البحر

جانتس يمنح حكومة نتنياهو مهلة حتى 10 يونيو لتحديد استراتيجية واضحة للحرب

قال عضو مجلس الحرب الإسرائيلى جانتس إنه منح حكومة نتنياهو مهلة حتى العاشر من يونيو لتحديد استراتيجية واضحة للحرب.

فصائل فلسطينية: تمكنا من استدراج قوة للاحتلال وقتل 5 جنود منهم وإصابة آخرين

أعلنت فصائل فلسطينية عن تمكنها من استدراج قوة للاحتلال وتفجير عبوة بها وقتل 5 جنود من أفرادها وإصابة آخرين شرق مدينة رفح الفلسطينية، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

سلوفاكيا: وضع المشتبه به فى محاولة اغتيال رئيس الوزراء رهن الاحتجاز الاحتياطى

قضت محكمة فى سلوفاكيا بوضع المشتبه به فى محاولة اغتيال رئيس الوزراء "روبرت فيكو" يوم الأربعاء الماضي، رهن الاحتجاز الاحتياطى لحين محاكمته.

وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان

توفيت عضو الكنيست السابقة عن حزب العمل يائيل ديان عن عمر 85 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، حسبما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، السبت.

"بن غفير" يهدد المتظاهرين ضده بسلاحه الشخصى ويلوح بإطلاق النار.. فيديو

هدد وزير الأمن القومى الإسرائيلي المتطرف "بن غفير"، المتظاهرين ضده بسلاحه الشخصي، موجهة السلاح على المحتجين ولوح بإطلاق النار عليهم.

منظمة دولية: إسرائيل تحاول إخفاء أدلة تورطها فى الإبادة الجماعية بقطاع غزة

قال المستشار بمنظمة "القانون من أجل فلسطين" الدكتور ليكس تاكنبرج، أن إسرائيل "تحاول إخفاء أدلة تورطها"، فى الإبادة الجماعية فى قطاع غزة، و"تضليل" محكمة العدل الدولية.

جوتيريش: الحرب فى غزة جرح مفتوح.. وحل الدولتين هو الطريقة الوحيدة لإنهاء العنف

قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، إن الحرب فى غزة هى جرح مفتوح؛ يهدد بإصابة المنطقة بأكملها.

أمطار رعدية على مكة والمدينة حتى الأربعاء.. والدفاع المدنى يحذر

حذرت المديرية العامة للدفاع المدني بالسعودية من الأمطار الرعدية والسيول بعدد من المناطق فى السعودية منها مكة والمدينة المنورة.

وزارة الحج: دخول السعودية بتأشيرة عمرة لا تمكن حاملها من أداء الحج

أكدت وزارة الحج والعمرة بالسعودية، أن تأشيرة العمرة لا تُمكن حاملها من أداء الحج؛ وطالبت حامليها بسرعة مغادرة مكة قبل انتهائها.

إصابة رئيس الاحتياطى الفيدرالى الأمريكى جيروم باول بفيروس كورونا

أصيب رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالى، جيروم باول، بفيروس كورونا، وقال متحدث باسم المركزى الأمريكى، في وقت متأخر الخميس، إن نتائج اختبار باول جاءت إيجابية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة