أراوخو وجوندوجان فى قائمة برشلونة لمواجهة رايو فايكانو اليوم

الأحد، 19 مايو 2024 03:25 م
أراوخو وجوندوجان فى قائمة برشلونة لمواجهة رايو فايكانو اليوم برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة الفريق لخوض مباراة رايو فاييكانو على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، فى إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإسبانى للموسم الحالي 2023-2024.

وشهدت قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاييكانو عودة رونالد أراوخو الذي غاب عن المشاركة مع الفريق خلال المباراة الماضية أمام ريال ألميريا، وأيضا عودة إلكاى جوندوجان.

وجاءت قائمة برشلونة ضد رايو فابيكانو كتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن- إينايكي بينا- دييجو كوشين.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - رونالد أراوخو-أندرياس كريستنسن- ماركوس ألونسو-سيرجي روبيرتو-جوليس كوندي- باو كوبارسي- هيكتور فورت-إينيجو مارتينيز.

خط الوسط: إلكاي جوندوجان-فيران توريس- فيرمين لوبيز-أوريول روميو.

خط الهجوم: روبيرت ليفاندوفسكي- بيدري-رافينيا-جواو فيليكس- فيتور روكي-لامين يامال.

برشلونة
برشلونة


ويحتل برشلونة المركز الثاني فى ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الذي حسم اللقب، حيث لعب 36 مباراة فاز في 24 مواجهة وتعادل في 7 مباريات، وتعرض للخسارة في 5 مباريات، فيما يتواجد فريق رايو فاليكانو بالمركز الـ15 برصيد 38 نقطة.

ويسعى برشلونة، بقيادة تشافي هيرنانديز، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لتعزيز وصافة الدوري الإسباني وضمان المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد أن ضاعت كل الألقاب على الفريق الكتالوني.

ويكفي فريق برشلونة التعادل لحسم المركز الثاني لصالحه دون النظر لنتائج منافسه جيرونا، والذي يلتقي مع فالنسيا اليوم أيضا ضمن منافسات الجولة ذاتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة