كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الأهلي قبل مواجهة الترجى بنهائى أفريقيا.. كولر يضع قائمة ممنوعات للاعبين.. الشناوى ومعلول يعقدان جلسات تحفيزية بحثاً عن "صناعة المجد".. وتحذير لكهربا وإمام عاشور وعبد المنعم

السبت، 18 مايو 2024 12:00 م
كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الأهلي قبل مواجهة الترجى بنهائى أفريقيا.. كولر يضع قائمة ممنوعات للاعبين.. الشناوى ومعلول يعقدان جلسات تحفيزية بحثاً عن "صناعة المجد".. وتحذير لكهربا وإمام عاشور وعبد المنعم فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى العاشرة مساء اليوم، السبت، فى رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساءً السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى.

ويأمل الأهلى، صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

وشهد معسكر الأهلى فى الساعات الأخيرة قبل المباراة كواليس مهمة، نستعرضها فى السطور التالية..

تفاصيل جلسات الكبار 

عقد نجوم الأهلى الكبار، بقيادة محمد الشناوى وعلى معلول، جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة الترجى التونسى بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لحثهم على تحقيق إنجاز تاريخى في مشوارهم الكروي.
 
ويحرص ثنائى الأهلى على تكثيف جلساتهم مع اللاعبين بشكل جماعى، لتحفيزهم بضرورة حسم المباراة للابتعاد عن الضغوط المعتادة فى أرض الملعب والمعروفة عن لقاءات الأهلى والترجى فى ظل الحضور الجماهيري الضخم المنتظر.
 
 
الشناوى ومعلول تحدثا مع زملائهما فى الفريق، مطالبين الجميع بالتركيز فى الملعب طوال الـ90 دقيقة، بعيداً عن مشاركة أى منهم أو جلوسة على دكة البدلاء والأهم مصلحة الفريق لضمان التتويج بلقب دوري الأبطال وإضافة لقب جديد للخزائن الحمراء.
 
واعتاد الشناوى ومعلول عقد هذه الجلسات مع زملائهم قبل المباريات المهمة لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات وتحقيق الانجازات، كما اعتاد عليها الأهلى.
 
 

كولر يضع قائمة الممنوعات ويحذر من اللعب بالنار 

 

وضع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، قائمة محاذير للاعبيه خلال مواجهة الترجى التونسى بذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا، وعلى رأسها تحذير اللاعبين من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مؤكدًا أن ذلك يشبه "اللعب بالنار" فى مباراة مصيرية، وطالب كولر لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص لتسجيل أهداف تسهل من مهمة المارد الأحمر في لقاء الإياب.
 
 
وحذر كولر نجوم الأهلى من خطورة التمرير الخاطئ خلال المباراة، وطالب لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادى الكروت المجانية والتى من شأنها زيادة التوتر فى أرض الملعب.
 
وشدد كولر على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الالتحامات فى منطقة الجزاء، خوفًا من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء.
 
 

كولر يحذر ثلاثى الاهلى قبل موقعة رادس

 

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، تحذيراً شديد اللهجة للثلاثى محمد عبد المنعم وإمام عاشور ومحمود كهربا لاعبى فريقه قبل مواجهة الترجى التونسى بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا خوفاً من تلقيهم كروتاً حمراء بشكل يربك سير أحداث نهائي أفريقيا.
 
 
واختص كولر ثنائي الفريق محمود كهربا ومحمد عبد المنعم بتحذيرهما من العصبية أو العنف أو الاعتراض على الحكم فى مباراة الترجى الليلة، لأن ذلك قد يتسبب فى حصولهما أو أحدهما على بطاقة حمراء تربك صفوف الفريق وتضعف حظوظه فى التتويج باللقب.
 
وطلب مارسيل كولر من كهربا ومحمد عبد المنعم الحفاظ على هدوئهما وعدم الحصول على أى بطاقات ملونة، خاصة أنهما من عناصر الفريق الأساسية.
 
 
 
 
 
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة