واتساب يختبر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين استكشاف القنوات بسرعة

الجمعة، 17 مايو 2024 11:00 م
واتساب يختبر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين استكشاف القنوات بسرعة واتساب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيقدم تحديث واتساب التجريبي الجديد لنظام أندرويد نسخة محسنة من ميزات قائمة القنوات، حيث أن الهدف من هذا التحديث الجديد هو تحسين علامة التبويب "التحديثات" وجعل خيار القنوات أكثر سهولة في الاستخدام، إلى جانب تجربة المستخدم، سيعزز هذا الإصدار التفاعل، مما يجعل من السهل التفاعل مع القنوات المختلفة.

وقدمت Meta قناة واتساب في 13 سبتمبر 2023، وعرّفتها على أنها "القنوات هي أداة بث أحادية الاتجاه للمسؤولين لإرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملصقات واستطلاعات الرأي، ويمكن العثور على القنوات في علامة تبويب جديدة تسمى التحديثات على واتساب - حيث ستجد الحالة والقنوات التي تختار متابعتها - بشكل منفصل عن دردشاتك مع العائلة والأصدقاء والمجتمعات.

 

المزيد عن تحديث واتساب اندرويد

تم الإعلان في وقت سابق أيضًا عن أنه من المتوقع أن يؤدي الإصدار التجريبي من واتساب إلى أندرويد إلى إخفاء محادثات مجموعة المجتمع، ومن خلال هذا التحديث، يهدف واتساب إلى تعزيز الخصوصية من خلال تزويد مسؤولي المجتمع بأداة لإنشاء محادثات جماعية سرية، مما يضمن أن تظل مخفية دائمًا من قائمة مجموعات المجتمع.
وعلى الرغم من أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير، يبدو أن واتساب ملتزم الآن بمواصلة تحسين هذه الميزة من خلال إخطار الأشخاص بالآثار المترتبة على وضع علامة على محادثات مجموعة المجتمع على أنها مخفية.

تحديثات واتساب لنظام iOS

وفقًا لأحدث تقرير حول تحديثات iOS، قال واتساب إنه يعمل على ميزة ستساعد المستخدمين على اختيار لون فقاعات الدردشة، وبعد الطلب المتزايد من المستخدمين، قررت Meta السماح للمستخدمين بتخصيص لون واجهة الدردشة الخاصة بهم.

لقد علمنا بذلك عندما عرض المنشور لقطة شاشة لنسخة تجريبية. وأظهرت فقاعة دردشة زرقاء اللون في واتساب لمستخدمي iPhone.

وأضاف التقرير أن المستخدمين سيكونون قادرين على الاختيار من بين مجموعة محددة مسبقًا من الألوان لفقاعات الدردشة الخاصة بهم. سيتم تصميم عملية الاختيار هذه للتأكد من أن جميع الألوان المختارة تحافظ على سهولة القراءة، مع الالتزام بمعايير إمكانية الوصول إلى الألوان اللازمة لمشاهدة المحادثة بشكل واضح ومريح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة