32 ألف و317 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط غدا

الجمعة، 17 مايو 2024 01:05 م
32 ألف و317 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط غدا امتحانات الشهادة الإعدادية - أرشيفية
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق غدا السبت أولى امتحانات المواد المضافة للمجموع لطلاب الشهادة الإعدادية بمدارس محافظة دمياط والتى تقدم لها 32317 طالبا موزعين على 150 لجنة على مستوى المحافظة، حيث انتهت امتحانات المواد غير المضافة للمجموع أمس الخميس.

وتبدأ امتحانات المواد المضافة للمجموع غدا السبت الموافق 18 /5 /2024 الساعة التاسعة صباحا وفقا الجداول المعلنة في إدارات دمياط العشرة .

وأكد  محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، تشكيل لجنة لاستلام وتسليم أوراق الأسئلة والإجابة، والتوقيع على فتح مظروف الأسئلة وتحقيق الانضباط الكامل، موضحا ضرورة الدقة والانضباط فى العمل، مشددا بمنع استخدام كافة المشاركين فى الامتحانات أو الطلاب للهاتف المحمول أو أى أجهزة الكترونية نهائيًا داخل اللجان لضمان تحقيق عملية امتحانية منضبطة، وضرورة توفير المناخ الصحى والآمن لأبنائنا الطلاب أثناء أداء الامتحانات وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لدى الجميع.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط إلى أنه يتم التواصل مع رؤساء اللجان على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية أو غرف العمليات ‏بالإدارات التعليمية تليفونيا وإلكترونيا للمتابعة الفورية لسير الامتحانات وتذليل كافة العقبات التى قد تواجه البعض منهم أثناء سير الامتحانات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة