ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألميريا فى الدوري الإسباني

الخميس، 16 مايو 2024 09:42 م
ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألميريا فى الدوري الإسباني ليفاندوفسكي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق ألميريا، والمقرر لها في تمام العاشرة والنصف من مساء اليوم الخميس، على ملعب "ألعاب البحر المتوسط"، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالى 2023-2024.

ألميريا ضد برشلونة

ويبدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: تيرشتيجن. 

خط الدفاع: مارتينيز، كوندي، فورت وكوبارسي. 

خط الوسط: سيرجي روبرتو، لوبيز وبيدري. 

خط الهجوم: ليفاندوفسكي، يامال وفيران توريس. 

 

تشكيل برشلونة
تشكيل برشلونة

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا ، برصيد 76 نقطة، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الذي حسم اللقب، وبفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة.

بينما يتواجد ألميريا في المركز العشرين والأخير في قاع الترتيب برصيد 17 نقطة، وتأكده هبوطه للقسم الثاني.

ويطمح برشلونة، في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة من أجل تأمين وصافة الليجا وضمان المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد أن ضاعت كل الألقاب الممكنة على النادي الكتالوني هذا الموسم ويعتبر موسم صفري وكارثي.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على مقعد الوصافة من أطماع جيرونا، لخوض مسابقة السوبر الإسباني الموسم المقبل. وسجل برشلونة حتى الآن 103 أهداف في 50 مباراة، أكثر من أهداف الفريق الموسم الماضي.

ويعتبر روبرت ليفاندوفسكي هو الهداف فى الموسمين مع برشلونة، ولكن أرقامه تراجعت هذا الموسم حيث سجل 24 هدفا بينما في الموسم الماضي سجل 33 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة