جيرونا يفشل فى اقتناص المركز الثانى بخسارة أمام فياريال فى الدوري الإسبانى

الأربعاء، 15 مايو 2024 01:04 ص
جيرونا يفشل فى اقتناص المركز الثانى بخسارة أمام فياريال فى الدوري الإسبانى جيرونا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل فريق جيرونا في انتزاع المركز الثاني في الدوري الإسباني من برشلونة بعدما تعرض لخسارة مفاجئة أمام ضيفه فياريال بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب مونتيليفي، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

أحرز هدف فياريال اللاعب تراوري في الدقيقة 59 من عمر المباراة، ليستقر رصيد جيرونا عند النقطة 75 بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد فياريال عند النقطة 51 فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

تشكيل جيرونا
وجاء تشكيل جيرونا كالتالى:

جيرونا
جيرونا

 

جيرونا ضد فياريال
ترتيب الدوري الإسباني

وأسدل الستار على منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، مساء الإثنين، بفوز برشلونة ضد ريال سوسيداد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

حقق فريق برشلونة فوزًا مستحقًا على حساب نظيره ريال سوسيداد بنتيجة 2-0 في المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، في ختام الجولة.

وارتقى نادي برشلونة للمركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 76 نقطة خلفًا لفريق ريال مدريد المتصدر والمتوج باللقب قبل 4 جولات على الختام، ونجح في تخطي جيرونا الذى تراجع للمركز الثالث برصيد 75 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة