باريس سان جيرمان يجهز 80 مليون يورو لخطف كفاراتسخيليا من نابولي

الأربعاء، 15 مايو 2024 12:52 م
باريس سان جيرمان يجهز 80 مليون يورو لخطف كفاراتسخيليا من نابولي كفاراتسخيليا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يزاحم  برشلونة على التعاقد مع النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا جناح فريق نابولي الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وأبدي برشلونة رغبته في ضم كفارا لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل، وأوضح النجم الجورجي أنه يريد ارتداء قميص برشلونة.

وأكدت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية، إن باريس سان جيرمان وجه أنظاره نحو كفاراتسخيليا، ليكون بديلًا للنجم الفرنسي كيليان مبابي والذي أعلن رسميًا رحيله عن النادي الباريسي بنهاية الموسم الحالي.

وأضافت لاجازيتا، أن باريس سان جيرمان مستعدًا لدفع مبلغ قيمته 80 مليون يورو بالإضافة إلى إعارة كولو مواني، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ولذلك سيكون على برشلونة الانسحاب من الصفقة نظرًا للأزمة الاقتصادية.

بينما حدد نابولي سعر نجمه وينتظر وصول عرضًا بقمية 120إلى 130 مليون يورو ، وذلك سواء للجناح الجورجي أو للمهاجم النيجيري فيكتور أوسمين.

ويمتلك النجم الجورجي عقدًا مع نادي نابولي الإيطالي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027.

ولا يوجد حتى الآن اتفاق مع كفارا الذي تبلغ قيمته 120 مليون يورو مع ناديه على التجديد، علما بان نادي الجنوب اشتراه مقابل 13.3 مليون يورو فقط من دينامو باتومي في صيف عام 2022.

وحسم باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي، حيث يتصدر الفريق الباريسي جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 10 وخسارة لقاءين وتسجيل 77 هدفًا وتلقي 32.

يحل فريق باريس سان جيرمان، ضيفا ثقيلا على نظيره فريق نيس في الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز ريفييرا، في إطار مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة