جبهة خالية من التجاعيد وذقن مشدودة.. اعرف فوائد ممارسة يوجا الوجه بانتظام

الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:00 ص
جبهة خالية من التجاعيد وذقن مشدودة.. اعرف فوائد ممارسة يوجا الوجه بانتظام تمارين يوجا الوجه
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من متابعة السوشيال ميديا المختلفة تشاهد بعض الفتيات مقاطع فيديو صغيرة تحتوي على تمارين تمديد وتدليك الوجه لتجعل الخدين أكثر تدويرًا، وجبهة الرأس مشدودة وتجنب ظهور خطوط التجاعيد المبكرة، وتمارين لعظام الفك تحميه من الترهل مع التقدم في العمر، وغيرها من التمارين الكثيرة، ومن خلال ما نشره موقع "verywellmind" نوضح الفوائد الإيجابية لتمارين الوجه

تحسين مظهر الوجه

كثير من الفتيات يمتلكن وجها ممتلئًا من المنتصف وأسفل الوجه، ومن خلال تمارين يوجا الوجه التي تمارس بلطف واستمرار بتمديد الجلد وتأثيره على شد العضلات تكون النتيجة إيجابية وبتحسن أكبر في جعل مظهر الوجه أنحف.

زيادة مشاعر السعادة

بعد القيام بالروتين اليومي وخاصة روتين العناية بالبشرة وتنظيفها والإنتظام على ممارسة تمارين يوجا الوجه تؤثر في الشعور بالسعادة لممارستها والوصل إلى مظهر جميل وجذاب.

زيادة مشاعر الاسترخاء

تمارين يوجا الوجه تعمل على تنظيم وتهدئة عضلات الوجه والتخلص من أي شعور بشد في العضلات أو توتر والوصول إلى تحقيق الاسترخاء، والتخلص من أي توتر.

الشعور بالثقة في النفس

تمارين يوجا الوجه بانتظام تحقق نتائج إيجابية وتعجب بها كثير من الفتيات وتتجهن أكثر لتطبيقها ويساعدهم ذلك في الظهور بمظهر مثالي وطبيعي  وزيادة الثقة بالنفس أكثر.

بعض تمارين يوجا الوجه

تمرين1:  لشد الذقن

تقوم الفتيات بوضع اللسان ولصقة في أعلى الفم، لبعض دقائق قليلة يقوم هذا التمارين بشد الذقن وحمايتها من الترهل.

تمرين2: جعل الخدين متماثلين

الاهتمام برفع الشفاه مع الابتسامة مع جانب واحد وبقاء الآخر محايدا، والمحايد هو الذي يحتوي على امتلاء أكثر، ومع الانتظام على ممارسة هذا التمرين يحقق جانبين  متماثلين ومستويين من الوجه.

تمرين 3: شد الجبهة

لشد الجبهة على الفتيات الاهتمام بالضغط الخفيف على عظام الجبهة وتحركيها لأعلى مع الإنتظام بتكرار هذا التمرين تكون النتائج جبهة خالية من خطوط التجاعيد.

تمرين كلاسيكي

وضع الرأس في وضع مستقيم مع تكوين مقاطع الخدين لتكوين قبلة، وتمرين أخر يحتوي على فتح العينين والفم على نطاق واسع واخذ نفس ببطء، حيث يعملان هذان التمرينان على شد جلد الوجه وبقائه بشكل مثالي.

تمارين يوجا الوجه
تمارين يوجا الوجه

 

تمارين كلاسيكي
تمارين كلاسيكي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة