هيثم فاروق: الزمالك كان الأفضل فى الشوط الثانى والحكم تغاضى عن طرد لاعب النهضة

الإثنين، 13 مايو 2024 12:32 ص
هيثم فاروق: الزمالك كان الأفضل فى الشوط الثانى والحكم تغاضى عن طرد لاعب النهضة هيثم فاروق
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هيثم فاروق نجم الزمالك السابق، أن الزمالك استطاع العودة فى الشوط الثانى وكان الأفضل أمام نهضة بركان فى ذهاب نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية على ملعب البلدي ببركان.

وقال هيثم فاروق، فى تصريحات تليفزيونية: "الزمالك استحق العودة فى الشوط الثانى وكان الأفضل، واستطاع أن يتصدى لهجمات نهضة بركان، ولم تكن لهم خطورة على عكس الشوط الأول".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "هناك لقطة أعاتب فيها على حكم الفار ضرب واضح من لاعب نهضة بركان لمحمد شحاتة وكان يستحق الكارت الأحمر ولكن الحكم لم يحتسب وكذلك تقنية الفيديو، على الرغم أن الفار معمول خصيصا لمثل هذه المباراة".

وتابع: "الزمالك قادر على حسم البطولة فى موقعة القاهرة، خاصة فى ظل وجود جماهير الزمالك التى حجزت كل تذاكر المباراة، وسوف تساند الفريق بكل قوة من أجل لقب الكونفدرالية".

بدأت المباراة بضغط مكثف من فريق نهضة بركان الذى حاول تهديد مرمى محمد عواد، وشهدت الدقيقة 7 سقوط الفحلى داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من حسام عبد المجيد، وتدخل حكم الفار ليستدعى الحكم ويحتسب ركلة جزاء لنهضة بركان، ليسجل منها إيسوفو دايو هدف التقدم لفريقه.

بعدها حاول الزمالك الضغط من أجل تسجيل هدف التعادل بدون خطورة تذكر للفارس الأبيض على مرمى الفريق المغربى، ليستمر التقدم لنهضة بركان حتى الدقيقة 30.

وفى الدقيقة 32 سجل عادل طاهف هدف نهضة بركان الثانى من ضربة رأس، وفى الدقيقة 43 كاد ساميون يسجل هدف الزمالك الأول بعد كرة عرضية من أحمد فتوح، إلا إن الحارس تصدى للكرة ببراعة.

مع بداية الشوط الثانى ضغط الزمالك، ونجح سيف الدين الجزيرى فى تسجيل هدف تقليص الفارق من ضربة رأس بعد كرة عرضية من زيزو، واستمر ضغط الفريق الأبيض وسط تراجع ملحوظ للفريق المغربى.

وبعد الدقيقة 60 انتفض فريق نهضة بركان وكثف الهجمات على مرمى محمد عواد وهدد مرماه بأكثر من كرة خطرة، ثم فرض الزمالك السيطرة على الملعب واستحوذ على الكرة ليتراجع الفريق المغربى للتأمين الدفاعى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة