هتتمنى تبقى فرخة.. دجاجة مُرفهة تركب الأمواج وتحب التخييم وتستخدم الاستشوار

الإثنين، 13 مايو 2024 12:35 م
هتتمنى تبقى فرخة.. دجاجة مُرفهة تركب الأمواج وتحب التخييم وتستخدم الاستشوار الدجاجة ويندى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش دجاجة أفضل حياتها بعد أن تم إنقاذها حيث تذهب لركوب الأمواج، ورحلات التخييم وتحب تجفيف ريشها، فقد انتقلت ويندى، وهى دجاجة بنية اللون، للعيش مع لورين ويليامز، 43 عامًا، وزوجها مات، 44 عامًا، وهو ممرض، فى فبراير 2022 وتم التعامل معها كأميرة منذ ذلك الحين، فقد حصل الزوجان على الدجاجة من جهة اتصال تنقذ الدجاج قبل ذبحها، ووصلت ويندى بساق تالفة وبدون ذيل.

الدجاجة فى احدى سفرياتها
الدجاجة فى إحدى سفرياتها

لكنها تحكم الآن فى منزل لورين ومات فى بيرث، أستراليا، حيث تقفز إلى الثلاجة عندما تتخيل أن يتم إطعامها التوت الأزرق أو العنب، وتعيش فى الداخل مع الزوجين ويصطحبونها للخارج فى رحلات يومية حيث يحملونها فى حبال أو يدفعونها فى عربة الأطفال إذا كان الطقس حارًا، وفقًا لديلى ستار.

كذلك يأخذان ويندى فى عطلات التخييم وقد قامت بممارسة رياضة ركوب الأمواج عندما وضعتها لورين على لوح أثناء يوم على الشاطئ، وقالت لورين، وهى جليسة حيوانات أليفة: "إنها جميلة جدا.. أنا ومات ندللها تمامًا، نحن مخلصون لها للغاية.. الجميع يحبها كثيرًا، إنها تمس قلوبًا كثيرة.. وتفعل كل شيء معنا".

وتابعت: "إذا كنا فى غرفة أخرى وابتعدنا عنها لفترة طويلة، فإنها تتصل بنا وتبدأ فى القفز للعثور علينا إذا لم نصل إليها بالسرعة الكافية.. إنها مغامرة للغاية، وأعتقد أنها ستحاول القيام بأى شيء إذا كنا معها هناك."

الفرخة ويندى
الفرخة ويندى

وأضافت: "إنها تشعر بالذعر إذا لم تكن معنا.. لا يمكننا أن نتخيل الحياة بدونها، علينا أن نصنع أكبر عدد ممكن من الذكريات الآن.. نحن نحاول حشر أكبر قدر ممكن فى حياتها".

لدى لورين ومات تسع دجاجات تم إنقاذ معظمها من مزارع البطاريات مثل ويندى، وعثر محبو الحيوانات على منزل صغير فى نهاية الحديقة عندما انتقلا إلى منزلهما فى عام 2019 وأدركا أنه مثالى للدجاج.

عاشت ويندى مع الدجاجات الأخرى ولكنها أصبحت مرتبطة جدًا بلورين ومات عندما بقيت فى منزلهم عندما أصيبت بالسعال قبل عام ونصف ومنذ ذلك الحين رفضت العودة للخارج.

تم إنقاذ ويندى البالغة من العمر 4 سنوات تقريبًا قبل إعادتها إلى منزلها مع لورين ومات.

ويندى كذلك مدربة على استخدام المرحاض إذ تخرج فى الحديقة فى الصباح ثم لا تذهب إلى المنزل، وعندما تريد الفاكهة تذهب إلى الثلاجة وتتصل حتى تأتى لورين أو مات ويفتحاها لها.

تقوم لورين ومات باستحمام ويندى وتجفيفهما بالمجفف كل أسبوعين - وتقول لورين إنها تحب ذلك - لأن غدة تنظيف الدجاجة مفقودة أيضا، تسافر ويندى فى صندوق قطط مربوط بسيارة الزوجين، ويتوقفان بانتظام لها لتخدش على جانب الطريق.

وضعت لورين ويندى على لوح ركوب الأمواج وسحبتها عبر الماء أثناء إجازتها فى الدنمارك، غرب أستراليا، فى فبراير، واستمتعت ويندى بعطلة فى مدينة كيو بغرب أستراليا فى شهر يوليو الماضى أيضا.

وقد تم تدشين صفحة على فيس بوك باسمها، وتحظى حاليا بشعبية كبيرة، وتقول صاحبتها إنها من المشاهير ونحن فى الأساس مديروها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة