كولر يفاضل بين الشحات ورضا سليم لقيادة الجناح الأيسر أمام الترجى

الإثنين، 13 مايو 2024 07:13 م
كولر يفاضل بين الشحات ورضا سليم لقيادة الجناح الأيسر أمام الترجى حسين الشحات
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بين الثنائي رضا سليم وحسين الشحات لقيادة مركز الجناح الأيسر فى مباراة الترجي التونسي السبت المقبل فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعيش كولر في حيرة بين الدفع بحسين الشحات بفضل خبراته الكبيرة في النهائيات أو الاستعانة برضا سليم الذي يؤدي بشكل جيد الفترة الماضية بعد الحصول على فرصة المشاركة الأساسية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.


وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.


وسبق وتقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .


كانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة