شوبير يكشف تطورات أزمة الشيبى وحسين الشحات فى الأهلي

الإثنين، 13 مايو 2024 10:47 ص
شوبير يكشف تطورات أزمة الشيبى وحسين الشحات فى الأهلي حسين الشحات و الشيبى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى أحمد شوبير تطورات جديدة مفاجئة فى أزمة حسين الشحات لاعب الأهلى ومحمد الشيبى لاعب براميدز، بعد لجوء الأخير إلى المحاكم المدنية لاتهام نجم القلعة الحمراء بالسب والقذف.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى "مع شوبير"، الذى يذاع عبر أثير إذاعة "أون سبورت إف إم"، إنه بالرغم من عدم البت حتى الآن فى الأزمة، إلا أن اتحاد الكرة حصل على رد من الفيفا بأن هذه القضية شأن داخلى، وبالتالى لم يجد جديد فى شكوى الأهلى ضد الشيبى فى لجنة الانضباط، مشيرا إلى توتر العلاقة بين مسئولى الأهلى واللجنة مسبقا.

وكشف مصدر مطلع مؤخراً آخر تطورات أزمة حسين الشحات لاعب الأهلى، ومحمد الشيبى لاعب بيراميدز، مؤكدًا أن هناك محاولات مكثفة من العديد من المسئولين الكبار، وكذلك لاعبى الكرة من أجل الصلح بين اللاعبين.

وأوضح المصدر، فى تصريحات لليوم السابع، أن فوزى لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربى، وكذلك المغربى رضا سليم لاعب الأهلى، توسطا فى محاولة لإقناع محمد الشيبى للتنازل عن قضيته ضد الشحات، وإنهاء الأمر بشكل ودى.

وأشار إلى أن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبى تسير فى طريقها للحل الودى، والصلح بين الطرفين، خاصة فى ظل تدخل العديد من الشخصيات الكبرى فى الأمر.

قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، حجزمحاكمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، فى القضية المقامة من المغربى محمد الشيبى لاعب نادى براميدز، الذى اتهمه فيها بسبه وقذفه والاعتداء عليه أثناء المباراة التى جمعت فريقهما، لجلسة 30 مايو للنطق بالحكم.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة