ترتيب الدوري الإنجليزي .. صراع مستمر حتى النهاية بين أرسنال ومانشستر سيتي

الإثنين، 13 مايو 2024 05:00 م
ترتيب الدوري الإنجليزي .. صراع مستمر حتى النهاية بين أرسنال ومانشستر سيتي أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ فريق أرسنال على آماله فى التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي 2023-2024 مع وصول المنافسة للأمتار الأخيرة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل أرسنال المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، جمعها من الفوز فى 27 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 89 هدفًا وتلقي 28 هدفًا.

وفاز أرسنال على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد مانشستر سيتي فى المركز الثاني خلف أرسنال بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة جمعها من الفوز فى 26 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 91 هدفًا وتلقي 33، مع العلم أن السيتي خاض مباراة أقل من المدفعجية.

ويتبقى أمام أرسنال مواجهة وحيدة فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام إيفرتون، بينما يخوض مانشستر سيتي مباراتين أمام فريقي توتنهام هوتسبير ووست هام.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مواجهة صعبة أمام أستون فيلا مساء اليوم، الإثنين، فى إطار مباريات الجولة 37 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، جمعها من 36 مباراة، وفاز فى 23 مواجهة وتعادل 9 لقاءات وخسر4 مرات.

بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الرابع بترتيب البريمرليج برصيد 67 نقطة جمعها من 36 مباراة حيث حقق 20 انتصارا و7 تعادلات ، وتلقى 9 هزائم.

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول
 

ويستقبل ملعب "فيلا بارك" مباراة ليفربول وأستون فيلا فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

ويأتي ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى..

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة