تحالف الأحزاب: مشروع "مستقبل مصر" قاطرة مصر الزراعية لتحقيق الاكتفاء الذاتى

الإثنين، 13 مايو 2024 08:21 م
تحالف الأحزاب: مشروع "مستقبل مصر" قاطرة مصر الزراعية لتحقيق الاكتفاء الذاتى تحالف الأحزاب المصرية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، المرحلة الأولى من موسم الحصاد لمشروع "مستقبل مصر" للتنمية المستدامة، والذي يقع على امتداد طريق محور روض الفرج - الضبعة الجديدة  كخطوة جادة من القيادة السياسيه لتحقيق الاكتفاء الذاتى من المحاصيل الاستراتيجية والاهتمام بملف الزراعة بجانب الصناعة على وجه التحديد.


وقال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى المرحلة الأولى من المنطقة الصناعية وبدء موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر سيعود بالخير الكبير على الاقتصاد القومى خلال السنوات المقبل، مؤكدا أن هذا المشروع من المشروعات القومية الزراعية الصناعية العملاقة ويعد قاطرة مصر الزراعية لتحقيق الاكتفاء الذاتى.


وأشار تيسير مطر لأن حديث الرئيس السيسى عن ضخامة الإنتاج حتى نستطيع التصدير والحصول على الدولار، أمر فى غاية الأهمية ويحتاج منا جميعا أن ندعم المشروعات القومية والأفكار الشابة التى تبدأ فى الخطوات الأولى من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهذه النقاط الصغيرة هى التى تنتقل بنا إلى ضخامة الإنتاج.

وأكمل أن مشروع مستقبل مصر بداية عهد جديد فى الزراعة المصرية، وتوفير المنتجات الزراعية بأفضل جودة وأقل أسعار، مشيداً بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن المشروعات الكبرى التى تنفذها الدولة فى إطار مشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة، قائلا: "لما بنعمل المشروع لازم نستهدف نحقق كل النتائج.. لما بقول ازرع 2 مليون فدان يبقى استهدف 2 مليون فدان".


وأستطرد "مطر "أن مشروع مستقبل مصر للتنمية الزراعية، سيكون عاملا مهما فى تشغيل ملايين الشباب والحد من البطالة، كما أنه يوفر المنتجات الزراعية بجودة عالية وبسعر مناسب للمواطنين وتصدير الفائض للسوق الخارجى ويحقق الأمن الغذائى وصولا إلى الاكتفاء الذاتى من جميع المنتجات الزراعية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة