ملخص وأهداف إنتر ميامي ومونتريال 3-2 فى الدوري الأمريكي بمشاركة ميسي

الأحد، 12 مايو 2024 10:59 ص
ملخص وأهداف إنتر ميامي ومونتريال 3-2 فى الدوري الأمريكي بمشاركة ميسي إنتر ميامي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلب فريق إنتر ميامي تأخره إلى فوز ثمين على مضيفه مونتريال بنتيجة 3-2، فجر اليوم الأحد، في مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، ليحقق خامس انتصار على التوالى في المسابقة المحلية.

وسجل هدفى مونتريال برايس ديوك فى الدقيقة 22، وجوليان أنتوني فيلسان فى الدقيقة 32، بينما سجل أهداف إنتر ميامى ماتياس روجاس الفارق بالدقيقة 44، وتعادل لويس سواريس في الدقيقة 45+3، ثم أحرز الأمريكي بنجامين كرماسشي بهدف الفوز فى الدقيقة 59.

 

وبهذه النتيجة واصل إنتر ميامي صدارته لجدول ترتيب الدوري الأمريكي بوصول رصيده إلى 27 نقطة، فيما توقف رصيد مونتريال عند النقطة 12 محتلا المركز الـ12.

ووقع لويس سواريس على هدفه الحادي عشر هذا الموسم لصالح إنتر ميامي.

فيما أظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، الذى لم يسجل أو يصنع في المباراة غضبه لمسؤولي الدوري الأمريكي لكرة القدم، بسبب قاعدة غريبة مطبقة في البطولة.

وتعرض ميسي للإصابة في الشوط الأول وخرج لتلقي العلاج، بينما تلزم القاعدة الجديدة اللاعبين بالبقاء خارج الملعب لمدة دقيقتين إذا تدخل الفريق الطبي لمساعدتهم.

وقال ليونيل ميسي في الدقيقة 43 من المباراة أمام الكاميرا: "مع هذا النوع من القواعد، نحن نسير في الاتجاه الخاطئ".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فإن القاعدة تهدف إلى منع اللاعبين من إضاعة الوقت عن طريق ادعاء الإصابة، ومع ذلك، يمكن استخدامها أيضًا لإبعاد أفضل لاعبي الفريق الآخر عن الملعب بشكل استراتيجي، وميسي خير مثال على ذلك.
ويواجه إنتر ميامي في المباراة المقبلة نظيره أورلاندو سيتي يوم 15 مايو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة