مصطفى عسل بطل اسكواش الأهلى: "أفشة بيتحوّل فى النهائيات".. فيديو

الأحد، 12 مايو 2024 04:30 م
مصطفى عسل بطل اسكواش الأهلى: "أفشة بيتحوّل فى النهائيات".. فيديو مصطفى عسل
كتبت أسماء عمر - تصوير محمد شيتوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البطل المصري مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي والمصنف الثالث عالمياً لرجال الاسكواش، عن مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها 18 مايو الجاري في لقاء الذهاب بتونس.

وقال عسل فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "دائماً تصادف مباريات الأهلي المهمة مع نهائيات البطولات التي ألعبها، ولكن لاعبى الأهلي رجال وقادرون على حصد اللقب، وأتمنى أن يعودوا بنتيجة إيجابية من رادس بالفوز بهدف نظيف أو حتى التعادل السلبي".

وعن اللاعب الذي سيكون مؤثراً في المباراة قال مصطفى عسل، "أشعر أن أفشة يقدم أداء مختلفا فى النهائيات، ومصطفى شويير يقدم مستوى متميزاً أيضاً، وسأحضر مباراة العودة في القاهرة قبل السفر لاستكمال البطولات فى إنجلترا".

واصل متحدثاً عن طموحاته بالموسم الجاري، "عيني على بطولة العالم، ولا أفكر في صدارة التصنيف فى الوقت الحالي لأن هذا الموسم لم يكن الأفضل ولكنى سأفكر فى التصنيف بالموسم الجديد".

واختتم متحدثاً عن دخول الاسكواش الأولمبياد، "أتمنى أن نواصل تفوقنا فى اللعبة، ولا أعلم إذا كان الجيل الحالي سيستمر حتر أولمبياد لوس أنجلوس 2028، ولكن بجيلي والجيل القادم سنستمر و4 سنوات ليست فترة كافية لتتقدم علينا دولة أخرى وأتمنى نحقق ميداليات ذهبية لمصر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة