مارثا الحقيقية تظهر تليفزيونيا لمهاجمة Baby Reindeer ومقاضاة نتفليكس

الأحد، 12 مايو 2024 03:07 م
مارثا الحقيقية تظهر تليفزيونيا لمهاجمة Baby Reindeer ومقاضاة نتفليكس Baby Reindeer
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت فيونا هارفي، ضيفًا مع المذيع البريطاني الشهير بيرس مورجان، وهي الشخصية الحقيقية التي ظهرت في مسلسل الكوميديا السوداء Baby Reindeer بشخصية "مارثا" وكانت تعانى من مرض نفسي يدفعها الى ملاحقة الأشخاص ومطاردتهم.

وواجهت مارثا الحقيقية صاحبة الـ 58 عامًا، الإعلامي البريطاني في حلقة تلفزيونية كاملة لترد على كل الاتهامات التي لاحقتها بعد طرح المسلسل حيث إن العمل يجسد قصة حقيقية كما ظهر في التتر الأول له، وسرعان ما شهدت الحلقة الكثير من المفاجآت التي تعد أهمهم هي إعلانها مقاضاة المنصة الأمريكية نتفليكس بعد اظهارها بتلك الصورة.

ـ ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة daily record، فإن "هارفي" لم تسعد بمقابلتها مع مورجان، ووصفتها بأنها مباراة سجال وليس مقابلة تليفزيونية، حيث اعتمد المذيع البريطاني استخراج الكثير من التصريحات المغلوطة لها.

مارثا الحقيقية وبيرس مورجان
مارثا الحقيقية وبيرس مورجان

وروت "فيونا" كيف رفض بيرس قبول إنكار هارفي لملاحقة جاد، قائلة: "كان هناك تركيز شديد من بيرس مورجان على جاد ورسائل البريد الإلكتروني التي من المفترض أنتى أرسلتها، لدي أفكاري الخاصة حول هذا الموضوع والتي أود الاحتفاظ بها لنفسي ولكن لا أستطيع أن أقول إنني سعيدة بالمقابلة، لقد كانت محاولة الإيقاع بي سريعة جدًا، لقد فعل ذلك بخطى سريعة ليفاجئني".

وأضافت مارثا الحقيقية في تصريحاتها للصحيفة، "أستمر بيرس في سؤال "هل أنتي متأكدة من أنكي لم ترسلي لهذا الرجل 41 ألف رسالة بريد إلكتروني ومكالمة هاتفية؟ طوال المقابلة، حتى أوقع بي"، وتابعت "لقد حصلت على 250 جنيهاً إسترليني مقابل تلك المقابلة التليفزيونية ".

وعن كيفية ظهورها في المقابلة، قالت فيونا "اتصل بي بيرس الأسبوع الماضي بشأن الذهاب إلى برنامجه، وبالطبع وافقت، لقد أخبرني أشخاص أنها دعاية، ولا أعلم كيف حصل كل هؤلاء الأشخاص على رقم هاتفي، لا أعرف، لكن الأمر كان جحيمًا".

وأضافت مارثا الحقيقية: "أخبرته أنني بحاجة إلى تصفيف شعري لأنني لم أرغب في أن أبدو مثل تلك الممثلة التي لعبت دوري في المسلسل، بالإضافة إلى اختياري لافضل الملابس لانني أردت أن اظهر في كامل اناقتي امام الكاميرات وهو ما لم يسر على ما يرام".

مارثا الحقيقية
مارثا الحقيقية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة