لطلاب الثانوية العامة.. مراجعة شاملة لمادة علم النفس وأهم أسئلة المنهج

الأحد، 12 مايو 2024 12:57 م
لطلاب الثانوية العامة.. مراجعة شاملة لمادة علم النفس وأهم أسئلة المنهج امتحانات الثانويه العامه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون اليوم السابع جرعة علمية مكثفة لمادة علم النفس والاجتماع، يستطيع من خلالها طلاب الثانوية العامة تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحان، المقرر عقده الأربعاء 10 يوليو 2024.

وفي الحلقة الأولى، يقدم محمد رضوان، معلم علم النفس والاجتماع، مراجعة نهائية مبسطة لكل أجزاء المادة وفصولها، وأهم مخرجات التعلم التي يجب التركيز عليها أثناء المراجعة النهائية، وأسئلة بإجاباتها على مختلف فصول المنهج.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة فى المواد الدراسية المختلفة للعام الدراسى 2024، مشيرة إلى أن الطالب فى مادة علم النفس والاجتماع يجيب عن 46 سؤالًا، منها سؤالين مقالى فى 3 ساعات والدرجة تحسب من 60.

ويقدم "اليوم السابع" خدمة مجانية لطلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، إذ يمكنهم متابعة أقوى المراجعات النهائية لكل مواد الثانوية العامة الدراسية، بمواد تعليمية وأسئلة مبسطة.

ويستعين تليفزيون اليوم السابع، بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم، لتقديم جرعة مكثفة يستطيع من خلالها طلاب الثانوية العامة تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء امتحانات 2024، المقرر انطلاقها يومي 10 و12 يونيو للمواد غير المضافة للمجموع، و22 يونيو للمواد الدراسية الأساسية.

علم النفس والاجتماع 1
علم النفس والاجتماع 1

 

علم النفس والاجتماع
علم النفس والاجتماع

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة