طرح البرومو الرسمى لفيلم "تانى تانى" للنجمة غادة عبد الرازق

الأحد، 12 مايو 2024 10:02 م
طرح البرومو الرسمى لفيلم "تانى تانى" للنجمة غادة عبد الرازق فيلم تانى تانى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة غادة عبد الرازق عن البرومو الرسمي لفيلم "تانى تانى" المقرر طرحه في دور عرض السينمات المصرية 22 مايو الجارى، ويشاركها في بطولته كل من أحمد آدم وبيومي فؤاد.

فيلم "تانى تانى" يتم طرحه بعدما شهد تأجيل ما يقرب من عامين، حيث انتهى تصوير الفيلم خلال عام 2022، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

فيلم تانى تانى آخر أعمال السيناريست الراحل محمد نبوى ويعرض بعد عامين ونصف من وفاته، حيث رحل محمد نبوى عن عالمنا في شهر إبريل من عام 2021، ويعد فيلم تانى تانى ثالث تعاون بين محمد نبوى وأحمد أحمد بعدما قدما سوياً فيلمى "القرموطى على خط النار"، و"صابر وراضى".

يذكر أن آخر أعمال النجمة غادة عبد الرازق هو مسلسل صيد العقارب الذى عرض في شهر رمضان الماضيى، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة