طرابزون سبور يدك إسطنبول سبور 2-0 فى شوط أول مثير

الأحد، 12 مايو 2024 08:02 م
طرابزون سبور يدك إسطنبول سبور 2-0 فى شوط أول مثير طرابزون سبور
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفني لفريق طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه التشكيل الرسمي ضد إسطنبول سبور في المباراة التي ستقام في السابعة من مساء اليوم الأحد على ملعب "شينول جونيش ستاديوم" ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

طرابزون سبور

جاء هدفا الشوط الأول عن طريق باول اونواتشو في الدقيقتين 6 و7 على التوالي في بداية تهديفية مبكرة لأصحاب الأرض طرابزون سبور.

ويواصل محمد تريزيجيه الغياب عن قائمة مباراة طرابزون سبور ضد إسطنبول سبور في المباراة التي ستجمعهما اليوم بسبب تعرضه للإصابة قبل سابق.

وتأكد غياب تريزيجيه عن مواجهة اليوم بسبب شعوره من بعض الآلام، على أن يعود إلى المشاركة بشكل طبيعي بعد أسبوع أو 10 أيام من الآن.

وغادر محمود تريزيجيه بألم أثناء المباراة ضد سامسون سبور وعقب الفحوصات تم الكشف عن إصابته فى عضلة السمانة لقدمه اليمنى.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 58 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 13 لقاء وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 48، بينما يتواجد سامسون سبور في المركز الـ12 برصيد 42 نقطة.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026 بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

وإجمالًا شارك محمود تريزيجيه في 26 مباراة منها 24 في الدوري التركي الممتاز و2 بالكأس، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 5 بمجموع مساهمات بلغ 16 هدفًا.

ورفع تريزبجيه رصيده إلى 10 أهداف مع طرابزون في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الحالي، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، وذلك خلال مشاركته فى 22 مباراة بالمسابقة المحلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة