دياب في 2024.. بطل بالجيش بمسلسل مليحة والذراع اليمنى للتكفيريين بفيلم السرب

الأحد، 12 مايو 2024 05:00 م
دياب في 2024.. بطل بالجيش بمسلسل مليحة والذراع اليمنى للتكفيريين بفيلم السرب دياب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة كبيرة من النجاح يحققها الفنان دياب من خلال أدواره المتنوعة التى يلعبها خلال الفترة الأخيرة، والتي عكست موهبته بصورة كبيرة في أداء الشخصيات ببراعة، وهو ما حصل مؤخرًا خلال العام الجارى مع دورين مختلفين تمامًا استطاع تقديم كل منهم بقالب مختلف عكس ذكائه في اختيار أدواره واستطاعته لعب مختلف الأدوار.

البداية كانت من مسلسل مليحة، مع دور الضابط الذى يلعبه في الجيش المصرى، مبرزًا من خلاله تضحيات عديدة يبذلها الجنود والضباط في حماية الحدود المصرية، في حين يلعب في فيلم السرب الذى يعرض حاليًا بدور العرض شخصية مغايرة تمامًا عما قدمه في مليحة.

وهو دور العقرب الذراع اليمنى للتكفيرين في ليبيا مقدماً دور جديد لم يقدمه من قبل وثنائية مميزة مع أمير التنظيم الذى نصب نفسه خليفة، وهو الفنان محمد ممدوح.

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة