منتخب الصالات يحتل المركز 37 عالميًا فى أول تصنيف من فيفا

السبت، 11 مايو 2024 06:36 م
منتخب الصالات يحتل المركز 37 عالميًا فى أول تصنيف من فيفا منتخب الصالات
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتل المنتخب الوطني لكرة الصالات المركز 37 عالميًا فى التصنيف الدولي الصادر لأول مرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذى قرر اعتماد تصنيف دوري لمنتخبات الصالات للمرة الأولى تاريخيا.

احتلت البرازيل المركز الأول عالميا، ثم البرتغال في الوصافة، وإسبانيا ثالثا، بينما جاء المغرب فى أفضل تصنيف عربي بالمركز السادس عالميًا بعد تتويجه بلقب أمم أفريقيا مؤخرًا.


واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على توجيه الشكر للجهاز الفني والطبي والإداري لمنتخب الصالات بقيادة جهاد عرفة بعد السقوط المدوي في بطولة الأمم الأفريقية ، وسقط منتخب مصر لكرة الصالات في فخ الخسارة أمام نظيره الليبي 3-1 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء في بطولة أمم أفريقيا لكرة الصالات، في اللقاء الذي جمع الفريقين في مباراة تحديد المركز الثالث والبطاقة الأخيرة المؤهلة لمونديال كرة الصالات.


بطولة أمم أفريقيا في نسختها الأخيرة شهدت لأول مرة غياب منتخب مصر عن المباراة النهائية، وهو الذي كان حاضرا في المباراة النهائية في النسخ الست الماضية من البطولة، إلا أنه في النسخة الحالية، وبسبب عدم توفير الإحتكاك الكافي والإعداد الفني الجيد للفريق، فقد نال خسارة مدوية في مباراة نصف النهائي ببطولة أمم أفريقيا أمام المنتخب الأنجولي بنتيجة 7-3.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة