ماذا قال لاعبو الزمالك عن مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية؟

السبت، 11 مايو 2024 01:15 م
ماذا قال لاعبو الزمالك عن مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية؟ الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ثلاثى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، سيف الدين الجزيرى ويوسف أوباما وأحمد حمدى، عن مواجهة نهضة بركان المغربى، فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها العاشرة مساء غد الأحد بالملعب البلدي ببركان.

سيف الجزيرى

وأكد التونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق، أن لاعبي الفريق في كامل تركيزهم قبل مباراة نهضة بركان المغربي، قائلا، "الزمالك استعد جيداً للمباراة، ونتطلع لتقديم مباراة ممتازة لإسعاد جماهير القلعة البيضاء".

وأضاف، "أتمنى أن تكون المباراة قوية من الفريقين وتخرج بصورة جيدة تليق بسمعة الكرة الأفريقية وبروح رياضية عالية".

واختتم الجزيري تصريحاته قائلاً، "المباراة تقام من شوطين الأول فى المغرب والثاني في القاهرة، والزمالك يركز لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب".

يوسف أوباما

وقال يوسف أوباما، إن فريقه يلعب دائماً على المنافسة وتحقيق البطولات، مشدداً على أهمية المباراة، وأن "الزمالك يتطلع لتحقيق لقب بطولة كأس الكونفدرالية مثلما حدث في عام 2019 أمام  نهضة بركان".

وأضاف أوباما، "الزمالك يستعد جيداً للقاء الذهاب أمام نهضة بركان والجهاز الفني درس الفريق المنافس جيداً، والفريق يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الأحد كي تكون مهمة الزمالك أسهل في لقاء العودة".

وأضاف اللاعب أن الزمالك فريق كبير ولا يتأثر بالغيابات في صفوفه، وسنخوض اللقاء بجدية وتركيز لتحقيق الهدف المطلوب.

واختتم تصريحاته قائلاً "لاعبو الزمالك على قلب رجل واحد وسنبذل قصارى جهدنا من أجل التتويج باللقب وإسعاد جماهير النادي التي تنتظر البطولة".

أحمد حمدى

وقال أحمد حمدي، إن مواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مهمة والفريق سيخوض الشوط الأول في المغرب ثم الشوط الثاني في القاهرة .

وأضاف، "الزمالك يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، كي تكون مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة ولابد من التركيز خلال اللقاء بنسبة 100%".
وشدد على أن الزمالك لن يتأثر بالغيابات في صفوف الفريق والمجموعة المتواجدة من اللاعبين قادرة على الظهور بأفضل صورة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة