تجديد عقد زيزو وحل أزمة بوطيب.. ملفات تنتظر الحسم فى الزمالك بعد نهائى الكونفدرالية

السبت، 11 مايو 2024 12:30 م
تجديد عقد زيزو وحل أزمة بوطيب.. ملفات تنتظر الحسم فى الزمالك بعد نهائى الكونفدرالية الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدا عن استعدادات الزمالك لنهائى الكونفدرالية الأفريقية، والمحدد لمباراة الذهاب غدا الأحد بالمغرب، يسعى مسئولو القلعة البيضاء لإنهاء عدد من الملفات عقب الانتهاء  من مسابقة الكونفدرالية لترتيب الاوضاع فنياً وإدارياً.

ونرصد أهم ملفات الزمالك فى التقرير التالى:

تجديد عقد زيزو

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك فتح ملف تجديد عقد أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأبيض بعد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان، المقرر له غداً الأحد فى الذهاب بالمغرب بين تقام مواجهة الإياب يوم 19 مايو الجاري بالقاهرة.

يتحرك مسئولو نادى الزمالك بجدية فى ملف تمديد عقد أحمد سيد "زيزو" تمهيداً للاحتفاظ بخدماته لمدة موسمين آخرين، وتأمين موقفه مع القلعة البيضاء، بعدما أصبح اللاعب هدفاً للعديد من الأندية الخليجية بفضل الأداء الجيد ومستواه الذى يمر بحالة من الثبات، جعلته مطمعاً للعروض الخارجية.

حل أزمة بوطيب

ينتظر مسئولو نادى الزمالك منطوق حكم المحكمة الرياضية في قضية خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والخاص بمستحقات اللاعب والتي بلغت 2 مليون و 400 ألف يورو، وتسببت فى إيقاف القيد للنادى 3 فترات حتى سداد المستحقات.

ويسعى مسئولو الزمالك للوصول إلى حل مع اللاعب ومحاميه، قبل فتح القيد، حيث مازال أمامه وقت، وقد يتم الوصول الى حل مع اللاعب قبل فتح القيد.

 حسم موقف محمود علاء من الرحيل

ويسعى مسئولو الزمالك لحسم موقف رحيل  محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، والذى يفاضل بين 3 عروض محلية بعد اقتراب رحيله عن القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقده ينتهى آخر الموسم الجارى، ومن حقفه الرحيل إلى أي نادٍ فى صفقة انتقال حر.

وينتهى عقد محمود علاء مع الزمالك نهاية الموسم ويحق له التوقيع لأى نادٍ دون الرجوع لناديه الفترة الحالية، حيث تلقى اللاعب العديد من العروض، وعلى رأسها مودرن فيوتشر وسيراميكا، بالإضافة إلى عرض خليجى لكن بيراميدز بات الأقرب لضمه في الصيف المقبل.

وابتعد محمود علاء عن حسابات البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك في الفترة الأخيرة رغم تعافيه من الإصابة، إلا أن المدرب يعتمد على حمزة المثلوثى وحسام عبد المجيد في خط الدفاع وبديلهما مصطفى الزنارى والفلسطينى ياسر حمد.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة