بوروسيا دورتموند يسقط بثلاثية نظيفة على يد ماينز في الدوري الألماني

السبت، 11 مايو 2024 09:44 م
بوروسيا دورتموند يسقط بثلاثية نظيفة على يد ماينز في الدوري الألماني جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق بوروسيا دورتموند الألماني في فخ الخسارة أمام منافسه ماينز بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

جاءت ثلاثية ماينز في الدقيقة ليوناردو باريرو في الدقيقة 12 ولي سونج (هدفين) في الدقيقتين 19 و23 من عمر المباراة.

وقرر المدرب إدين تريزيتش بدء المباراة بتشكيل أغلبه من اللاعبين البدلاء من أجل إراحة عدد من النجوم قبل المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل دورتموند كالتالي: حراسة المرمى: ماير- الدفاع: باوزا، تشلوتيربيك، أوزكان، سوله- الوسط: نميشا، وولف، جيتينس- الهجوم: رويس، مالين، موكوكو.

وبهذه النتيجة، يحتل بورسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، بعد أن خاض 33 مباراة، فاز في 17 وخسر 7 وتعادل في 9 مواجهات.

ومؤخرا نجح بوروسيا دورتموند في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي على حساب نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 1-0.

ويواجه بوروسيا دورتموند نظيره ريال مدريد، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة من مساء الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي"، في العاصمة الإنجليزية لندن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة