القبض على السائق المتسبب فى حادث تصادم سيارات الطريق الدائرى

السبت، 11 مايو 2024 07:16 م
القبض على السائق المتسبب فى حادث تصادم سيارات الطريق الدائرى أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على السائق المتسبب فى حادث تصادم 16 سيارة أعلى الطريق الدائرى وتم اقتياده إلى القسم ليتم التحقيق معه حول الواقعة. وكشفت التحريات النهائية لحادث تصادم الطريق الدائرى، أن سيارة نقل بدون حمولة انقلبت أعلى الطريق وأثناء استعدالها وإيقاف الطريق أمام حركة المركبات منعا لوقوع أى حادث مرورى ورفع حطام الحادث السابق، حضرت سيارة نقل بمقطورة تسير بسرعات عالية، فقد قائدها السيطرة على المركبة أدى ذلك إلى وقوع حادث آخر فى نفس المكان.

وأضافت التحريات حول حادث الطريق الدائرى، أن التريلا الثانية المحملة بالرمال بعد فقدان سائقها السيطرة عليها أدى إلى اصطدامها بـ16 سيارة ميكروباص وملاكى ونقل ونتج عنها إصابة 11 شخصا ووفاة 4 آخرين وفر قائدها هاربا حتى لا يتم القبض عليه.

وأوضحت التحريات حول الحادث، أنه بمجرد وقوع الحادث المرورى كثفت الخدمات من تواجدها وانتقلت قيادات من مديرية أمن القاهرة إلى موقع الحادث ليتم الإشراف على عمليات رفع حطام الحادث وجمع المعلومات والبيانات اللازمة حول الحادث فيما انتقلت سيارات الإطفاء والمرور إلى المكان وتم إزالة بقع زيت ورمال سقطت أعلى الطريق ونقلت سيارات الإسعاف المتوفين الأربعة والمصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

ورفعت أوناش المرور، حطام حادث تصادم سيارات الطريق الدائرى وتم تجنيب الكثافات المرورية ورفعها من الطريق وسحب سيارات الحادث إلى جانب الطريق وتم فتح الطريق أمام حركة المرور.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، لأقوال شهود العيان حول واقعة اصطدام تريلا بمجموعة من السيارات أعلى الطريق الدائرى لكشف ملابسات الحادث بالكامل.

ونتج عن الحادث وفاة 4 أشخاص وهم مهند أحمد مبارك 24 سنة يعمل طبيبا، وذكى عيد 30 سنة ويعمل سائقا، وياسمين عبد السلام أحمد 50 سنة ربة منزل، ياسر عبد السلام أحمد 31 سنة موظف وأصيب 9 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وكان 4 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 9 أشخاص فى حادث تصادم بالطريق الدائرى، اليوم السبت، مما تسبب فى ظهور كثافات مرورية للقادم من التجمع فى اتجاه السيارات المنيب وسط تواجد الخدمات المرورية لرفع حطام الحادث.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مرورى الطريق الدائرى أمام قائدى السيارات القادم من التجمع اتجاه المنيب.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع 4 أشخاص وأصيب 9 آخرين فى تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل وملاكى وتم نقلهم لمستشفى البنك الأهلى، وقام رجال المرور بالدفع بالأوناش المرور وسيارات الاسعاف لنقل الضحايا إلى المستشفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة