7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 11 مايو 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 11 مايو 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها غياب 11 لاعباً عن الأهلي أمام بلدية المحلة.. أبرزهم وسام أبو على، تعديلات مرتقبة على تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ف نهائى الكونفدرالية.

تعديلات مرتقبة على تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية

يجرى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أكثر من تعديل على تشكيل الفريق فى مباراة نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية نظراً للغيابات المتوقعة فى اللقاء، ومن أجل الحفاظ على توازن وتماسك الفريق فى المواجهة المصيرية.

يحل فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفاً ثقيلاً على بلدية المحلة في السابعة مساء اليوم، السبت، باستاد غزل المحلة ضمن منافسات الأسبوع الثانى والعشرين لمسابقة الدوري المصري، فى مواجهة لن تخلو من الإثارة كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

كشف مصدر مطلع آخر تطورات أزمة حسين الشحات لاعب الأهلى، ومحمد الشيبى لاعب بيراميدز، مؤكدًا إن هناك محاولات مكثفة من العديد من المسئولين الكبار، وكذلك لاعبى الكرة من أجل الصلح بين اللاعبان.
 
المصري يفاوض رامي البدوي لتقسيط 450 ألف دولار بعد إيقاف القيد
 
كثف مسؤولو النادي المصري مفاوضاتهم خلال الساعات الأخيرة مع التونسي رامي البدوي، لتقسيط مستحقاته المتأخرة والتى تصل إلى 450 ألف دولار، وذلك بعد تعرض النادي البورسعيدي لعقوبة إيقاف القيد لـ 3 فترات.
 

تأهلت البطلة المصرية الصاعدة أمينة عرفي إلى دور الـ 16 ببطولة العالم للاسكواش التي تقام فى مصر خلال الفترة من 9 إلى 18 مايو الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 565 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الاهلى مع بلدية المحلة باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مرانه الختامي اليوم السبت استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربى في المباراة المقرر  لها في العاشرة مساء غدٍ الأحد ضمن منافسات ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة