كواليس اليوم الثانى للزمالك فى المغرب قبل مواجهة نهضة بركان.. جوميز يحدد موعد المران الرئيسى للفارس الأبيض.. حسين لبيب يوجه رسائل مهمة لنجوم ميت عقبة.. وعمر جابر يظهر في المؤتمر الصحفى بذهاب نهائى الكونفدرالية

الجمعة، 10 مايو 2024 06:30 م
كواليس اليوم الثانى للزمالك فى المغرب قبل مواجهة نهضة بركان.. جوميز يحدد موعد المران الرئيسى للفارس الأبيض.. حسين لبيب يوجه رسائل مهمة لنجوم ميت عقبة.. وعمر جابر يظهر في المؤتمر الصحفى بذهاب نهائى الكونفدرالية زيزو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثانى لبعثة نادى الزمالك في المغرب العديد من الكواليس،استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربى المقرر لها بعد غداً الأحد في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على الملعب البلدى لبركان.

الزمالك يحدد موعد مرانه الرئيسى فى المغرب

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مصر على ملعب أكاديمية بركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ومن المقرر أن يخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى خلال مران اليوم على ملعب أكاديمية بركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

كما سيقوم جميع لاعبي الفريق بالتسديد على المرمى تحت إشراف جميع أعضاء الجهاز الفني للفريق.

مران الزمالك
مران الزمالك

 

إخطار الزمالك بموعد المؤتمر الصحفى لمباراة نهضة بركان

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفياً في الواحدة ظهر غداً السبت بتوقيت المغرب، الثالثة عصراً بتوقيت مصر  في أكاديمية بركان للحديث عن لقاء نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يتواجد عمر جابر لاعب الفريق  في المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة المرتقبة أمام بطل المغرب.

رسائل تحفيزية من حسين لبيب للاعبى الزمالك

وسيتواجد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في المغرب في ملعب أكاديمية جامعة بركان لمؤازرة الفريق في مرانه اليوم الجمعة، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ووجه رئيس نادى الزمالك العديد من الرسائل المهمة للاعبين،من أجل تجديد الثقة فيهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل المغرب،تسهل مهمتم في مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولى من أجل التتويج باللقب.

جوميز
جوميز

 

جوميز يجدد الثقة فى لاعبى الزمالك

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالتركيز وبذل أقصى جهد استعداداً للقاء المرتقب أمام نهضة بركان، وشدد على أن الزمالك سيخوض مباراة الأحد المقبل من أجل تحقيق الفوز.

وأوضح جوميز في حديثه مع اللاعبين أنه يثق في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء الذهاب، وحرص المدير الفني على شرح برنامج تدريب اليوم وبعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في المران.

ويدفع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان المغربى، خاصة أنه يريد تحقيق نتيجة إيجابية تصب في مصلحة الفارس الأبيض في لقاء العودة، وتجعله يخوضه بكل أريحية.

ومن المقرر أن يدفع جوميز بأحمد سيد زيزو وعمر جابر وأحمد فتوح وحمزة المثلوثى ونبيل عماد "دونجا" في بداية اللقاء بعد إراحتهم في اللقاء الماضى أمام سموحة السكندرى في الدورى، ليشكلوا القوة الضاربة للفارس الأبيض أمام بطل المغرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة