هدف فوز بيراميدز على إنبى بـ دورى nile (فيديو)

الأربعاء، 01 مايو 2024 09:25 م
هدف فوز بيراميدز على إنبى بـ دورى nile (فيديو) بيراميدز ضد إنبى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق بيراميدز على نظيره إنبي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، على استاد بتروسبورت في الجولة 20 من بطولة دوري نايل، في لقاء مثير للصراع على المربع الذهبي بالدوري.

جاء الهدف من نيران صديقة، في الدقيقة 63 بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار حاول محمد حامد إبعادها من داخل منطقة الجزاء، ولكنه أسكنها أسفل يمين مرماه بالخطأ.

 

بهذه النتيجة يعزز فريق بيراميدز من صدارته لجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" برصيد 38 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة وسجل لاعبوه 26 هدفاً واستقبلت شباك الفريق السماوى 12 هدفا.

في المقابل يحتل فريق إنبى المركز الرابع في ترتيب جدول الدورى برصيد 29 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 وسجل لاعبوه 21 هدفاً واستقبلت شباك الفريق البترولى 18 هدفا.

وضم تشكيل بيراميدز كلا من: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، ورباعي الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - محمود مرعي - محمد الشيبي، وفي الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - مهند لاشين - بلاتي توريه - محمد رضا بوبو، والهجوم: فيستون ماييلي.

وجاء تشكيل إنبي لمواجهة اليوم كما يلي: علي فوزي - أحمد كالوشا - محمد حامد - أحمد صبيحة - مصطفى شكشك - بودي سمير - مودي ناصر - أحمد العجوز - مصطفى دويدار - أحمد حواش - محمد حمدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة