اكتشاف لصوص متخصصين فى سرقة حقائب هيرميس بلوس أنجلوس.. اعرف السبب

الأربعاء، 01 مايو 2024 05:00 م
اكتشاف لصوص متخصصين فى سرقة حقائب هيرميس بلوس أنجلوس.. اعرف السبب حقيبة هيرميس
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص اللصوص على سرقة ما هو غالى ونفيس ولكن البعض في لوس أنجلوس حسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية يحرص على سرقة حقائب اليد الجلدية، التي تصنعها شركة هيرميس، حيث تقتحم عصابات أمريكا الجنوبية القصور في المناطق الغنية لسرقة الحقائب، والتي يمكن أن تصل تكلفتها إلى 100 ألف دولار (80 ألف جنيه إسترليني).

وذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن اللصوص يقومون بعد ذلك بتمرير البضائع المسروقة إلى المحتالين الذين يستخدمون مواقع عبر الإنترنت لبيعها.وقال الشرطى فرانسيس بواتينج من لوس أنجلوس: "حيثما تساوي المنازل الكثير من المال، فمن المفترض أن تكون هناك حقائب يد راقية".

وفي العام الماضي، تعرضت إحدى سكان منطقة لوس أنجلوس، إلى سرقة حقيبة بيركين من قبل لصوص.وقالت المرأة، التي لم يذكر اسمها، إن فيديو المراقبة أظهر اثنين من اللصوص يتجاهلان الأدوات الكهربائية باهظة الثمن ويتجهان مباشرة إلى خزانة ملابس مليئة بإكسسوارات.


وتم عرض حقيبة بيركين، التي قالت المرأة إنها تبلغ قيمتها 37 ألف دولار (30 ألف جنيه إسترليني)، للبيع على موقع إعادة بيع في دالاس مقابل 121245 دولارًا (97 ألف جنيه إسترليني).

وفي نوفمبر الماضي، ألقي القبض على كارلا سونسيري، إحدى سكان لوس أنجلوس، بعد أن عثرت الشرطة على 50 حقيبة مصممة خلال مداهمة منزلها.

وأصبحت حقائب اليد، التي تحمل اسم الممثلة الراحلة جين بيركين، الرمز المطلق للتفرد، والتي تفضلها الكثيرات من النجمات مثل جنيفر لوبيز.و اتُهمت شركة هيرميس باستغلال العملاء الذين لم يستطيعون شراء إحدى حقائب في دعوى قضائية جماعية رفعها اثنان من المتسوقين الساخطين.

واتهمت تينا كافاليري ومارك جلينوجا، من كاليفورنيا، ماركة الأزياء الفرنسية بالسماح ببيع الحقائب للعملاء الجديرين فقط.ويزعمون أنه تم تشجيع المتسوقين على شراء سلع أخرى باهظة الثمن من العلامة التجارية من أجل كسب تأييد شركاء المبيعات الذين يتحكمون في الوصول إلى حقائب بيركين.


ويقال إن ارتفاع سعر الحقيبة يرجع إلى طبيعتها الحرفية، حيث يستغرق تصنيع كل واحدة منها 18 ساعة. ويحصل العملاء الحصريون أيضًا على بطاقة تحمل سنة تصنيع الحقيبة، بالإضافة إلى اسم مصممها.

ويقول البعض إن حقيبة بيركين هي ستثمار أفضل من الذهب أو مثل شراء لوحة بيكاسو حيث ينمو سعرها بشكل كبير بمرور الوقت وذلك بسبب ارتفاع الطلب، وتعتبر أغلى حقيبة بيركين تم بيعها على الإطلاق هى "Diamond Himalaya" التى بيعت بمبلغ 450 ألف دولار (360 ألف جنيه إسترليني) في عام 2022.

الحقيبة الشهيرة
الحقيبة الشهيرة

 

هايدى كلوم تحمل الحقيبة
هايدى كلوم تحمل الحقيبة
ليدى جاجا تحمل إحدى الحقائب
ليدى جاجا تحمل إحدى الحقائب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة