ألفارو موراتا يغازل يوفنتوس للعودة إلى الدورى الإيطالى من جديد

الأربعاء، 01 مايو 2024 05:52 م
ألفارو موراتا يغازل يوفنتوس للعودة إلى الدورى الإيطالى من جديد ألفارو موراتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غازل الدولي الإسباني ألفارو موراتا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فريق يوفنتوس الإيطالي للعودة من جديد لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" يرغب ألفارو موراتا في العودة الى الدوري الإيطالي الموسم القادم من بوابة نادي يوفنتوس.

وأوضح التقرير أن ألفارو موراتا على استعداد لخفض راتبه من أجل الانتقال في الصيف القادم الى نادي يوفنتوس رغم إعجاب الإدارة الفنية في أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس بعد تسجيله 20 هدفًا و4 أسيست في 44 مباراة خاضها حتى الآن.

ويزعم التقرير الإيطالي أن عقد ألفارو موراتا يتضمن بند يسمح له بالرحيل حال تلقيه عرضًا جادًا من أي من الدوريات الكبرى الأخرى.

في المقابل يعمل يوفنتوس على التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف ويضع نصب عينيه جوشوا لاعب بولونيا ، لكن المنافسة الشديدة من ميلان وأرسنال قد تجبرهم على البحث عن لاعب آخر أقل تكلفة بما يتماشى مع الظروف الصعبة التي يمر بها النادي خلال الفترة الحالية.

وأشار التقرير أن أحد أسباب رغبة موراتا في العودة الى الكالتشيو رغبة زوجته الإيطالية في العودة للحياة هناك بعد عامين آخرين مع أتلتيكو مدريد.

ولا يزال المهاجم الإسباني يمتلك منزلًا في تورينو، وهو حريص على العودة إلى يوفنتوس وهو على استعداد للتخلي عن راتبه الإجمالي الذي يتراوح بين 7 و8 ملايين يورو من أجل المضي قدمًا في هذه الخطوة.

وسبق أن دافع موراتا عن ألوان يوفنتوس مرتين من قبل الأولى من 2014 حتى 2016، والثانية على سبيل الإعارة من 2020 حتى 2022










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة