4 أندية فى الدورى الإسبانى تستهدف استعارة روكى مدافع برشلونة

الأربعاء، 01 مايو 2024 07:55 م
4 أندية فى الدورى الإسبانى تستهدف استعارة روكى مدافع برشلونة روكي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب البرازيلي الشاب فيكتور روكي لاعب برشلونة من الانضمام لأحد أندية الدوري الإسباني خلال الصيف المقبل علي سبيل الإعارة وفقا لرغبة ناديه.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة يستعد لإعارة روكي إلى أحد أندية الدوري الإسباني لكي يعتاد علي أجواء اللعب في الليجا في ظل عدم تأقلمه حتي الآن علي الرغم من انضمامه الي برشلونة في يناير الماضي.

وأضافت الصحيفة أن هناك 4 أندية تستهدف ضم روكي، وهي ريال بيتيس وجيرونا وفالنسيا وإشبيلية، ويرجع السبب فى الإقبال على ضم اللاعب هو راتبه غير المرتفع والذى سيكون فى المتناول، ولكن إدارة برشلونة تشترط قبل الموافقة على رحيله ضمان حصول اللاعب على أكبر عدد ممكن من دقائق المشاركة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي الأقرب لضم روكي، هو ريال بيتيس، بسبب العلاقة المميزة بين الناديين من خلال الصفقات التي أجريت في السنوات الأخيرة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة برشلونة تسعى لببيع اثنين من لاعبي الفريق إلى أندية الدوري السعودي خلال الصيف المقبل.

LALIGA


وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة كان حذرًا جدًا خلال الأشهر الأخيرة بشأن التطور الذي يشهده الدوري السعودي، حيث عقد مسؤولو البارسا اجتماعات خلال كأس السوبر هناك.

وأوضحت سبورت أن خوان لابورتا رئيس البارسا، قد عقد اجتماعات جديدة في الأسابيع الأخيرة مع مثلي أندية سعودية في برشلونة لمناقشة قضايا الميركاتو وأن هناك اهتماما بلاعبي البارسا وعلى رأسهم رافينيا، رغم أنه يبدو صعبًا أن يوافق الجناح البرازيلي على الرحيل.

LALIGA
وتابعت الصحفية، أن أولوية النادي الكتالوني هي بيع اللاعبين الذين لن يحصلوا على فرص للمشاركة، وقد يتناسبون مع الدوري السعودي، ويحصد البارسا عائدا ماديا جيدا من بيعهم، مثل أنسو فاتي وكليمنت لينجليت.

وقالت سبورت أن فاتي ليس مرغوبًا به في المستقبل داخل برشلونة، بعد فشله في برايتون، كما أن لديه شعبية كبيرة في السعودية.

وبشأن لينجليت، فإنه لن يستمر في أستون فيلا وسيحاول البارسا بيعه بشكل نهائي في الصيف.

LALIGA
وتلقى لينجليت عروضًا من أندية سعودية قبل عام واحد، من النصر، ولم يرغب اللاعب في الرحيل، لكن الآن السيناريو أصبح مختلفا بعد تهميشه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

LALIGA
سجل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هاتريك ثلاثة أهداف في شباك فالنسيا بالمباراة التي انتهت بنتيجة 4-2  على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ترتيب الدوري الإسباني LALIGA

يحتل فريق برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 73 نقطة خلفًا لفريق ريال مدريد المتصدر برصيد 84 نقطة، ويتخطي جيرونا برصيد 71 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة