حسين الشحات يغادر المستشفى اليوم ويحصل على راحة 5 ايام

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 01:15 م
حسين الشحات يغادر المستشفى اليوم ويحصل على راحة 5 ايام حسين الشحات
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغادر حسين الشحات نجم النادى الاهلي المستشفى اليوم بعد إجراء جراحة عاجلة في الوجه بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سيمبا التنزاني التي فاز بها الأهلي بهدفين دون رد في دوري ابطال افريقيا ، وخضع الشحات لفحوصات طبية مكثفة خلال الساعات الأخيرة أثبتت تحسن حالته بعد الجراحة .

وبدأ الجهاز الطبى بالنادى الأهلى برئاسة أحمد جاب الله فى التنسيق مع إحدى الشركات الأوروبية المتخصصة في تصنيع قناع الوجه الذى سيرتديه حسين الشحات  بعد الحصول على المقاسات الخاصة به، تمهيدًا للحصول عليه في أقرب وقت ممكن لتجهيزه للاعب لارتدائه عقب انتهاء فترة الراحة السلبية.

من جانبه ، قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق إن حسين الشحات خضع لعملية استعدال ورد في عظمة الوجه، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دور الثمانية بدوري الأبطال.

وأضاف أن العملية تمت بنجاح، وأن اللاعب سيغادر المستشفى اليوم الثلاثاء، وأنه سيتم منحه راحة 5 أيام، بعدها يرتدي «قناع وجه»، ومن الممكن أن يمارس بعض التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأية آلام.. أما بخصوص فترة الغياب، فقال جاب الله إن هذا الكلام سابق لأوانه، وسوف يتحدد في ضوء التئام الشرخ الموجود خلال الفترة المقبلة.

وأصبح حسين الشحات، لاعب الأهلي، مُهدداً بالغياب عن الفريق فترة لا تقل عن 5 مباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها فى مباراة سيمبا التنزاني باستاد القاهرة، فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها الأهلي بهدفين نظيفين.

الإصابة التي تعرض لها الشحات أمام سيمبا كانت عبارة عن شرخ أسفل الوجه يستلزم التدخل الجراحي ويُبعد اللاعب عن المباريات فترة لا تقل عن شهراً.
حسب التقارير الطبية، وحال غياب الشحات شهراً عن الأهلي، فإنه لا يشارك مع الفريق في خمس مباريات هي "إنبي وزد والزمالك" أيام 8 و11 و15 أبريل الجاري فى الدوري الممتاز.

كما سيغيب الشحات عن مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب 19 أبريل الجاري والعودة 26 أو 27 الشهر ذاته.

ولم يعلن الأهلي مدة غياب الشحات، ولكن وفقاً للمعلومات الواردة من القلعة الحمراء فإن اللاعب سيغيب عن مباريات إنبي وزد والزمالك ومازيمبي، على أن يعود بعدها للمباريات حال تحسن حالته وتعافيه من الإصابة تماماً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة