تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.."فيديو"

الإثنين، 08 أبريل 2024 01:12 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.."فيديو" جانب من التغطية
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم سارة إسماعيل، والتي استعرض خلالها مجموعة من أبرز الأخبار محليًا وعالميًا.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، مسلمى مصر بالخارج بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك في برقية تهنئة بهذه المناسبة نقلتها سفارات وقنصليات مصر بالخارج إلى أبناء الجاليات المصرية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، الإثنين، داعياً الله تعالي أن يجعلَه عيداً سعيداً مباركاً، وأن يُعيدَه على الشعب المصري بالخير واليمن والبركات، ولمصرِنا العزيزة وشعبِها العظيم المزيد من التقدم والازدهار.

على صعيد آخر انطلقت جلسة استماع لمحكمة العدل الدولية للنظر في دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن تقديمها مساعدات عسكرية إلى إسرائيل.

من ناحية أخرى، وفيما يتعلق بجولة المفاوضات بالقاهرة أكد مصدر مصري رفيع المستوى مغادرة الوفدين الأمريكي والإسرائيلي خلال ساعات واستمرار المشاورات خلال الـثمان والأربعين ساعة القادمة بشأن اتفاق التهدئة في قطاع غزة.

كما أوضح المصدر، أن هناك تقدما في المباحثات والتوافق على المحاور الأساسية بين جميع الأطراف حول اتفاق التهدئة فى قطاع غزة وتبادل الرهائن.

وأن وفدي قطر وحماس غادرا القاهرة اليوم على أن يعودا خلال يومين للتوافق على بنود الاتفاق النهائي.

كما استعرضت التغطية الخاصة، أنه مع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة 2024، المقرر لها أن تنطلق 10 يونيو المقبل، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن هناك ضوابط لإجابة الطالب عن الأسئلة أبرزها أن تتم داخل كراسة البابل شيت بالنسبة للأسئلة الاختيارية وفى الورقة المخصصة للأسئلة المقالية، مشددة على أن لن يُعتد بالإجابة التى يتم كتابتها داخل كراسة الأسئلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة