برنامج "واحد من الناس" يهدي 10 آلاف جنيه لعمال نظافة مركز شبين القناطر

الخميس، 04 أبريل 2024 05:14 م
برنامج "واحد من الناس" يهدي 10 آلاف جنيه لعمال نظافة مركز شبين القناطر جانب من الحلقة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع على قناة الحياة، بمجموعة من عمال النظافة العاملين بمركز مدينة شبين بمحافظة القليوبية، ووجه التحية للعاملين في المركز التكنولوجي وطرح اسئلة فنية ورياضية خفيفة مقابل مكافآت مالية للفائزين.

وبدأ عمرو الليثي بالأسئلة الرئاسية وجاء الأولى من اللاعب اللي تسبب في ركلة الجزاء في مباراة مصر ونيوزيلندا الأخيرة والإجابة إمام عاشور، والسؤال الثاني عن اللاعب الذب سجلها والإجابة مصطفى محمد، وسؤال ثالث عن نتيجة هذه المباراة والاجابة واحد صفر لصالح مصر.

وجاء السؤال الرابع ما نتيجة مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة والإجابة 4/2 لصالح كرواتيا، والسؤال الخامس منذ الذي احرز اهداف منتخب مصر والإجابة محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، وسؤال سادس اسم مدرب منتخب مصر الحالي والاجابة حسام حسن، وسؤال سابع من هو مساعد حسام حسن والاجابة شقيقه إبراهيم حسن.

وطرح عمرو الليثي السؤال الثامن فنيا وكان اسم المسلسل الذى يقوم ببطولة كريم عبد العزيز في رمضان الحالي والاجابة الحشاشين، والسؤال التاسع اسمه  الشهرة للاعب الاهلي والمنتخب السابق محمد بركات والاجابة ملك الحركات، وسؤال اخير الشيء الذى يمشي من غير رجلين ويعيط من غير دموع والاجابة السحاب".

وقدم عمرو الليثي، هدية 10 آلاف جنيه جوائز للفائزين ببرنامج "واحد من الناس" بموجب ألف جنيه عن كل سؤال صحيح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة