أفراح زملكاوية بعد الصعود لنهائى الكونفدرالية الأفريقية.. زيادة مكافآت اللائحة 50% وصرف مستحقات اللاعبين بعد تخطى دريمز الغانى.. والاحتفالات تسيطر على بعثة الأبيض.. وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

الإثنين، 29 أبريل 2024 12:30 م
أفراح زملكاوية بعد الصعود لنهائى الكونفدرالية الأفريقية.. زيادة مكافآت اللائحة 50% وصرف مستحقات اللاعبين بعد تخطى دريمز الغانى.. والاحتفالات تسيطر على بعثة الأبيض.. وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت أفراح الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الفرحة تسيطر على الشارع الزملكاوى بعد نجاح الفريق الأول لكرة القدم فى التأهل إلى نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب دريمز الغانى فى المباراة التى أقيمت بملعب بابايارا بكوماسى.

وسادت الفرحة فى بعثة الأبيض، من مجلس إدارة وجهاز فنى وادارى وطبى ولاعبى الفريق، بالإضافة إلى الفرحة فى ميت عقبة، وهو ما ظهر فى احتفال حسين لبيب رئيس النادى، والذى حرص على النزول إلى أرضية ملعب ستاد بابا يارا الرياضى، لتهنئة اللاعبين والجهاز الفنى بالفوز على دريمز الغانى والتأهل لنهائى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز بثلاثية نظيفة فى نصف نهائى البطولة خارج ملعبه، بعدما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبى باستاد القاهرة الدولى الأحد الماضي.

احتفال لاعبى الزمالك
احتفال لاعبى الزمالك

 

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك وأعضاء الجهاز الفنى والجهازان والإدارى والطبى بالفوز على دريمز الغانى والتأهل إلى نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية الموجودة فى ملعب بابا يارا بكوماسي.

الزمالك
الزمالك

وهتفت الجماهير المصرية الموجودة فى الملعب للفريق بالكامل بعد انتهاء المباراة، وحرص اللاعبون على رد التحية للجماهير التى كانت تؤازر الفريق. ورفعت الجماهير لافتة: "لسه الحلم ما انتهاش.. وهدفنا اللقب".

الزنارى
الزنارى


من جهته عقد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين والجهاز للفريق الأول لكرة القدم، عقب الوصول إلى فندق الإقامة بعد الفوز على دريمز الغانى والتأهل إلى نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

احتفال لبيب والمندوه وشيكابالا
احتفال لبيب والمندوه وشيكابالا


وحرص رئيس النادى على تهنئة اللاعبين بعد الفوز على بطل غانا، ووعدهم بصرف مكافأة خاصة بعد الفوز على دريمز بثلاثية نظيفة. ووجه اللاعبون الشكر لرئيس النادى على تلبية كافة طلباتهم خلال الفترة الأخيرة.

حسين لبيب
حسين لبيب


وتوجه حسين لبيب بالشكر للاعبين والجهاز الفنى على المجهود الكبير المبذول خلال الأيام الماضية، والذى أسفر عن الصعود للنهائى، وطالبهم بالاستمرار على نفس المستوى وحصد لقب بطولة الكونفدرالية وتقرر صرف جزء من المستحقات المتأخرة الخاصة باللاعبين بعد عودة الفريق من غانا.

فرحة مصطفى شلبى
فرحة مصطفى شلبى


هذا بخلاف ما أعلنه حسام المندوه أمين صندوق الزمالك، أن المجلس قرر صرف 50% إضافية على لائحة المكافآت، والذى أكد أن المجلس لديه ثقة فى اللاعبين والجهاز الفنى فى العودة بنتيجة تؤهلنا للنهائى، ولكن كان هناك أيضا تخوف من الأجواء، لذلك كان هناك تركيز كبير".

دونجا وجوميز
دونجا وجوميز

 


من جانبه، أبدى البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، سعادته بتأهل الأبيض لنهائى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطى عقبة دريمز الغانى فى إياب الدور نصف النهائى، وقال جوميز، "نهدى الفوز لروح محمد مدحت المعد البدنى للفريق الذى توفى منذ فترة قصيرة، والجميع يبذل قصارى جهده للفوز بالبطولة من أجل روح المعد البدنى الراحل".

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات


وأضاف، "دريمز يمتلك مجموهة من اللاعبين المميزين، ومن الصعب اللعب على أرضية هذا الملعب، ونجحنا فى استغلال الفرص التى سنحت لنا فى اللقاء، ونستحق الفوز والتأهل، لأننا أتينا إلى غانا من أجل الفوز".


وقال المدير الفنى للزمالك، "هناك عدة فرص سنحت لفريق دريمز فى اللقاء، ومحمد عواد تصدى لعدة فرص كما أنقذ الدفاع بعض الفرص للفريق المنافس".

مصطفى شلبى والجزيرى
مصطفى شلبى والجزيرى


وأضاف جوميز: "الزمالك لم يستغل الفرص التى سنحت له فى لقاء الذهاب، ونجحنا فى التعامل مع لقاء العودة بشكل جيد وكنا الأفضل ونستحق الفوز فى اللقاء والتأهل للنهائي".

واختتم المدير الفنى قائلاً: "الزمالك يتطلع للفوز باللقب وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز ببطولة الكونفدرالية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة