3 سيناريوهات تنتظر الزمالك للصعود لنهائى الكونفدرالية أمام دريمز الغانى

الأحد، 28 أبريل 2024 05:30 م
3 سيناريوهات تنتظر الزمالك للصعود لنهائى الكونفدرالية أمام دريمز الغانى فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الزمالك فى السابعة مساء اليوم، الأحد، اختباراً صعباً حينما يلاقى دريمز الغانى فى إياب نصف نهائى بطولة الكونفدرالية على ملعب بابا يارا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبى فى القاهرة.

الزمالك أصبحت أمامه 3 سيناريوهات تؤهله لنهائى الكونفدرالية الأفريقية، ويأتى السيناريو الأول فى تحقيق الفارس الأبيض الفوز على الفريق الغاني فى كوماسى، والسيناريو الثاني أن يحقق الزمالك الفوز بركلات الترجيح، حينما ينتهى الوقت الأصلى من المباراة بالتعادل السلبى، ويأتى السيناريو الثالث فى تعادل الزمالك مع دريمز الغاني بأى نتيجة إيجابية، حينها يتأهل الفريق الأبيض.

من جهته ركز البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على معالجة أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها فى لقاء الذهاب من أجل تلاشيها أمام بطل غانا، محذرهم من التهاون أو التسرع فى إنهاء الهجمات وطالبهم باستغلال الفرص لتسجيل هدف مبكر يربك المنافس، وعكف الجهاز الفني للزمالك على مواصلة دراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوف دريمز، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

وشدد جوميز على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى دريمز الغانى وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

ومن المتوقع أن يدفع جوزيه جوميز بالقوة الضاربة، والتي غابت عن مواجهة الذهاب في القاهرة، وعلى رأسهم أحمد مصطفى زيزو وعمر جابر وأحمد فتوح العائدون من الإصابة، حيث يرغب الفريق الأبيض في تحقيق الحلم بالوصول للمباراة النهائية والتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية لإسعاد الجماهير البيضاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة