تعرف على طرق حذف حساب Gmail الخاص بك

السبت، 27 أبريل 2024 03:00 ص
تعرف على طرق حذف حساب Gmail الخاص بك Gmail
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر تقرير ديجيتال تريند أنه يمكنك التوجه إلى حساب Google الخاص بك في أي وقت عن طريق الانتقال إلى صورة ملفك الشخصي على Gmail وتحديد إدارة حساب Google الخاص بك ، أو يمكنك الوصول إلى حسابك فورًا باتباع هذا الرابط المفيد .

وإذا لم تكن مسجلاً الدخول حاليًا، فستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.

الخطوة 1: بمجرد الدخول إلى حساب Google الخاص بك، انظر إلى القائمة اليمنى وحدد البيانات والتخصيص ،  هذا هو القسم الذي يتحكم في الخصوصية وتخزين البيانات والعديد من الإعدادات المهمة، بما في ذلك القدرة على حذف حساب Gmail الخاص بك.

الخطوة 2: قم بالتمرير لأسفل حتى تجد القسم الذي يقول تنزيل بياناتك أو حذفها أو وضع خطة لها ، هنا ستحتاج إلى تحديد الخيار الذي يقول حذف خدمة أو حسابك ، وهنا يمكنك حذف أي شيء قمت بالتسجيل فيه باستخدام Google، بما في ذلك حساب Gmail الخاص بك.

الخطوة 3: حدد حذف خدمة Google للمتابعة  يمكنك أيضًا اختيار حذف حساب Google الخاص بك بالكامل ، ولكن هذا ليس ضروريًا إذا كنت تريد التخلص من Gmail فقط، يمكنك أيضًا اختيار ما ستفعله ببياناتك إذا كنت تفكر في عدم استخدام حسابك في Google بعد الآن

في هذه المرحلة، ستطلب منك جوجل تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام كلمة مرور حسابك، لذا كن مستعدًا لتقديم تلك البيانات.

في هذه المرحلة، يمكنك اختيار تنزيل البيانات القيمة لحفظها بعد حذف حسابك، وهو ما قد يكون فكرة جيدة إذا كانت لديك محادثات مهمة على Gmail.

الخطوة 4: الآن سترى جميع خدمات Google النشطة حاليًا، ابحث عن Gmail، ثم حدد رمز سلة المهملات لبدء عملية حذفه.

الخطوة 5: تذكر أنه يمكنك وضع خطط أكثر تفصيلاً لعدم نشاط حسابك من خلال الانتقال إلى حذف خدمة أو حسابك واختيار وضع خطة لحسابك ، يمكن أن يساعدك هذا إذا قررت التوقف عن استخدام Google أو كنت غير قادر على ذلك، ولكنه أيضًا طريقة جيدة للتحكم في بياناتك بشكل عام واختيار ما إذا كنت تريد مشاركتها مع أي شخص في حالة الطوارئ، ويمكنك أيضًا استخدام هذه الأدوات لتعيين حساب Google الخاص بك ليحذف نفسه تلقائيًا إذا لم يتم استخدامه لفترة زمنية معينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة