الفلسطينى أنس النجار بعد هدف وسام أبو على: خير ممثل لفلسطين

السبت، 27 أبريل 2024 01:14 ص
الفلسطينى أنس النجار بعد هدف وسام أبو على: خير ممثل لفلسطين وسام أبو على
محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الصحفى الفلسطينى، أنس النجار على أداء اللاعب الفلسطينى وسام أبو على، مهاجم النادى الأهلى خلال مباراته أمام مازيمبى الكونغولى، قائلاً: لقد كان خير ممثل لنا فى فلسطين وكان إضافة قوية للنادى الأهلى العريق، من أرض فلسطين الحرة إلى فخر الأمة النادى الأهلى المصرى كل التحية.

وسام
وسام

 

وأنس النجار مراسل فلسطيني مقيم فى قطاع غزة ، ووثق العديد من جرائم الاحتلال الإسرائيلى منذ 7 أكتوبر ، وشارك فى تقديم صفقة وسام أبو على عبر الفيديو الترويجي للنادي الأهلى.

 

وفى أول تعليق من  وسام أبو علي، مهاجم الأهلى، بعد مباراة التأهل، قال إن تأهل الفريق لنهائى أفريقيا أمر رائع، موضحا أنه سيخوض أول نهائي في تاريخه الكروي، مُتمنياً التتويج بأول بطولة في تاريخه.

 

وتابع وسام في تصريحات تليفزيونية: "أتحدث مع علي معلول كثيراً بشأن إرسال كرات عرضية لي من أجل استغلالها كما حدث أمام مازيمبي"، موضحاً أن الأهلي كان رائعا أمام بطل الكونغو وقدم أداء جيدا واستحق الفوز، خاصة فى ظل الدعم الجماهيرى الذى أبهرنه، على حد تعبيره.

 

وواصل مهاجم الأهلي تصريحاته قائلاً: "إلغاء هدف مازيمبي بقرار من تقنية الفار أعاد الأهلي للمباراة ومنحه قُبلة الحياة"، وكشف وسام أنه لم يكن في قمة تألقه وأهدر فرصة خطرة قبل أن ينجح في تسجيل هدف.

 

وتأهل فريق الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبد المنعم ووسام أبو على وأكرم توفيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة