5 ألوان ملابس تترك انطباعا جيدا فى أول مقابلة.. الأخضر بيقول إنك جدير بالثقة

الجمعة، 26 أبريل 2024 04:00 م
5 ألوان ملابس تترك انطباعا جيدا فى أول مقابلة.. الأخضر بيقول إنك جدير بالثقة اللون الأخضر
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الانطباع الأول يدوم لفترة طويلة وأحيانًا للأبد، لذلك يحرص الكثير من الأشخاص على الاهتمام بمظهرهم وأسلوبهم في الحديث حتى يتركوا انطباعًا جيدا عند الآخرين، ولكن الذى لا يعلمه البعض أن ألوان الملابس تساعد أيضاً على ترك انطباعًا جيد في أول مقابلة، وهذا ما نتعرف عليه في التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " businessinsider".

 

ألوان ملابس تترك انطباعًا جيدا عند أول مقابلة
 

اللون الأخضر

يعطى اللون الأخضر الداكن انطباعًا جيدا لدى الآخرين حيث يشعرهم بأن الذى يرتدى هذا اللون يتمتع بثقة عالية بالنفس، وشخصية مستقرة هادئة، عكس اللون الأخضر الفاتح الذى يجعل الآخرين يشعرون بعدم الارتياح.

اللون الأخضر
اللون الأخضر

 

اللون الأزرق

يعطى اللون الأزرق انطباعًا جيدا لدى الآخرين حيث يجعلهم يشعرون بأن من يرتديه شخص جدير بالثقة، لذلك معظم العلامات التجارية العالمية، تستخدمه في الدعاية لنفسها، ومن ناحية فهو لون مهدئ للأعصاب لذلك يفضل ارتداؤه عند مرور بمواقف صعبة .

ويساعد اللون الأزرق الداكن على بناء الثقة بسرعة بمن يرتديه، أيضاً يوصى بإقرانه مع القليل من اللون الأحمر لتحقيق توازن .

لون أزرق
لون أزرق

 

اللون الأرجواني
 

يشير اللون الأرجوانى إلى إن من يرتديه هو شخص اجتماعى يحرص على تكوين العديد من علاقات الصداقة، لذلك فهو من الألوان التي تسهل التواصل بين الأشخاص الجدد الذين يلتقون لأول مرة.

اللون الأرجوانى
اللون الأرجوانى

 

اللون الأحمر

يساعد ارتداء اللون الأحمر على الشعور بالمزيد من الجاذبية، لأنه ملفت للانتباه وهذا ما أكدته بعض الدراسات التي أشارت إلى أن هذا اللون يعطى انطباعًا على أن من يرتديه جذابا سواء كان فستان أو حذاء أو حتى أحمر شفاه.

اللون الأحمر
اللون الأحمر

 

اللون الوردي

يعطى اللون الوردي انطباعًا بأن من يرتديه مرح وتشير درجات اللون الوردي الفاتحة إلى أن الشخص غير جاد و تُظهر الألوان الوردية أيضًا أن الشخص مستعد لقضاء وقت ترفيهى.

لون وردى
لون وردى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة