مشوار اتحاد العاصمة فى الكونفدرالية قبل إياب نصف النهائي ضد نهضة بركان

الخميس، 25 أبريل 2024 03:30 م
مشوار اتحاد العاصمة فى الكونفدرالية قبل إياب نصف النهائي ضد نهضة بركان اتحاد العاصمة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم فريق اتحاد العاصمة الجزائري، مشوارًا رائعًا في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجاري 2023-2024 حتي الوصول للدور نصف النهائي من المسابقة القارية، قبل الخسارة 0-3 أمام نهضة بركان في جولة الذهاب بقرار حاسم من الكاف، بسبب إحتجاز قمصان الفريق المغربي لتضمنه خريطة المغرب مدمجة مع الصحراء الغربية.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب الدور نصف النهائي في كأس الكونفدرالية بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان الموسم الجاري 2023-2024، يوم الأحد المقبل، على الملعب البلدي لبركان.

مشوار اتحاد العاصمة في كأس الكونفدرالية

بدأ فريق اتحاد العاصمة مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، من الدور الثاني حيث نجح في الإطاحة بنظيره الفتح الرباطي، بعدما تعادل خارج أرضه 1-1 ثم تعادل سلبيًا في جولة الإياب بالجزائر.

وفي دور المجموعات، أنهي فريق اتحاد العاصمة مشواره في هذا الدور متُصدرا ترتيب المجموعة الأولي برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطتين عن مودرن فيوتشر الوصيف برصيد 11 نقطة.

وتأهل اتحاد العاصمة إلي دور الـ 8 وتمكن من تخطي عقبة ريفرز يونايتد بعد الخسارة ذهابًا خارج ملعبه 0-1 ثم الفوز إيابًا في الجزائر 2-0.
 

اتحاد العاصمة يخسر بثلاثية أمام نهضة بركان بقرار من الكاف
 


وفي ذهاب الدور نصف النهائي امام نهضة بركان، إعتبر الإتحاد الأفريقي "كاف"، فريق اتحاد العاصمة خاسرًا بثلاثية نظيفة، بسبب إحتجاز قمصان الفريق المغربي لتضمنه خريطة المغرب مدمجة مع الصحراء الغربية، وعدم إقامة المباراة في موعدها، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي لبركان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة