محافظة أسوان تناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد

الخميس، 25 أبريل 2024 11:08 ص
محافظة أسوان تناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد جانب من الاجتماع
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت غادة أبوزيد، نائب محافظ أسوان، اجتماعا تنسيقياً لمناقشة الاستعدادات النهائية وبحث الإجراءات الفنية والإدارية والإلكترونية وغيرها من النماذج والإستمارات والمستندات اللازمة لتطبيق قانون التصالح الجديد.

حضر الاجتماع، المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام ، وياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، بالإضافة إلى مديرى ومسئولى هيئة المساحة والتخطيط العمراني والـ GIS والمتغيرات المكانية والأملاك والشئون القانونية والمراكز التكنولوجية وغيرها من الجهات المعنية.

وخلال الاجتماع، شددت غادة أبو زيد، على ضرورة تكثيف الجهود ورفع درجة الإستعداد بالمراكز التكنولوجية لاستقبال الطلبات وتيسير الإجراءات على المواطنين المتقدمين للتصالح.

وأشارت، إلى ضرورة الإستعانة بأحدث الأجهزة التكنولوجية سواء أثناء العمل الميدانى أو الإدارى لضمان تحقيق الدقة والتأكد من صحة البيانات والنتائج التى يتم رصدها وتسجيلها.

وأوضحت، أنه يجب تكثيف الجهود بين كافة الجهات المعنية لسرعة الإنتهاء وتجهيز خريطة رقمية شاملة لكافة الملكيات وجهات الولاية ، وأيضاً خريطة لتسعير الأراضى أملاك الدولة طبقاً لطبيعة كل منطقة على مستوى المحافظة، لافتة إلى أهمية أن تكون كل هذه الإجراءات جاهزة لاستخدامها فى دعم وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بمنظومة التصالحات بمختلف المراكز التكنولوجية لتسريع معدلات الإنجاز في تطبيق قانون التصالح الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة