كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى ومازيمبى فى دورى الأبطال؟

الخميس، 25 أبريل 2024 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى ومازيمبى فى دورى الأبطال؟ فريق الاهلي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار الجماهير غدًا إلي استاد القاهرة لمتابعة مباراة الإياب التي تجمع الأهلي أمام فريق مازيمبي في إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد التعادل السلبى فى مباراة الذهاب التى أقيمت مساء السبت الماضى بالكونغو.

س .. ما هو موقف المصابين من مباراة الأهلي و مازيمبي ؟


تشهد قائمة الأهلي غدًا عودة عدد كبير من اللاعبين المصابين على رأسهم إمام عاشور و محمد الشناوي و حسين الشحات و أليو ديانج و مروان عطية وشاركو في المران الجماعي وسيتم تحديد مشاركتهم من عدمه بناء على رؤية مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.


س ..هل يدفع كولر بمحمد الشناوي في حراسة المرمى ؟


 كشف  كولر خلال المؤتمر الصحفي أن مران اليوم سيحدد موقف مشاركة عدد من اللاعبين العائدين من الإصابة في المباراة ، وسيتحدث مع جهازه في هذا الأمر.


س ..ما هو موعد مباراة الأهلى ومازيمبى بالتوقيت الصيفى؟


تنطلق مباراة  الأهلى فى العاشرة مساء غد الجمعة بالتوقيت الصيفى، مع فريق مازيمبى مجدداً على استاد القاهرة الدولى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

س .. كم عدد الحضور الجماهيري في مباراة مازيمبي؟

تلقى النادى الأهلى موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع فى مباراة مازيمبى لدعم المارد الأحمر فى اللقاء المصيرى، وتشهد المباراة إقبال كبير على التذاكر.

 

س.. ما هي القناة الناقلة لمباراة الأهلى ومازيمبى فى دورى أبطال أفريقيا 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بى أن سبورتس" الناقل الحصرى للمسابقة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة