الاتحاد الإسباني لكرة القدم تحت إدارة وزارة الرياضة

الخميس، 25 أبريل 2024 02:16 م
الاتحاد الإسباني لكرة القدم تحت إدارة وزارة الرياضة وزير الرياضة الاسباني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد المجلس الأعلى للرياضة، اليوم الخميس، قراره بإنشاء لجنة للإشراف على عمل الاتحاد الإسباني لكرة القدم خلال الأشهر المقبلة، "ردا على أزمة الكيان ودفاعًا عن المصلحة العامة لإسبانيا.

بعد اجتماع مجلس إدارة التنمية المستدامة اليوم الخميس، حث رئيسها، خوسيه مانويل رودريجيز أوريبي، وزير الرياضة الإسباني أعضاء لجنة إدارة الاتحاد الإسباني لكرة القدم على قصر مهامهم على مجرد الإدارة العادية للكيان.

قال وزير الرياضة الإسباني: "وضع الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم يتطلب عقلية سامية والحكومة تتصرف بجدية وتصميم ومسؤولية، ومع إنشاء لجنة الإشراف والتطبيع والتمثيل، تحافظ لجنة التنمية المستدامة على المصلحة العامة، من أجل استعادة السمعة.

وأضاف: "الاسم والصورة الطيبة لكرة القدم الإسبانية وإكمال العملية الانتخابية بمجلس متجدد للفترة 2024-2028".

وأعلنت لجنة التنمية المستدامة أنها ستجتمع مرة أخرى يوم الثلاثاء المقبل، 30 أبريل، لتحليل الوضع العام للاتحاد الإسباني لكرة القدم وتنفيذ إجراءات جديدة.

جدير بالذكر أن الشرطة الإسبانية؛ داهمت مقر الإتحاد الإسباني لكرة القدم يوم 20 مارس المارضي، في إطار تحقيق في مزاعم فساد وجرائم متنوعة.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن عملية المداهمة جزء من تحقيق قضائي في العقود التي وقعها رئيس الاتحاد السابق لويس روبياليس لنقل كأس السوبر الإسبانية إلى السعودية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة