طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية يحصلون على أول تنس طاولة وثاني سلة بمهرجان جامعات مدن القناة الرياضي

الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:10 م
طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية يحصلون على أول تنس طاولة وثاني سلة بمهرجان جامعات مدن القناة الرياضي جوائز المهرجان الرياضي لجامعات مدن القناة
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، طلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية لحصولهم على جوائز المهرجان الرياضي لجامعات مدن القناة تحت شعار "سيناء ...أولا "، لافتاً إلى أن مستوى طلاب الأهلية في الأنشطة الطلابية يتقدم عام بعد عام، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حصد مزيد من البطولات.

جاء ذلك بالتزامن مع اعلان الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن فوز الطالبة منة نصر عبد الجواد بالمركز الأول في منافسات تنس الطاولة، وفريق كرة السلة بالمركز الثاني وذلك ضمن مشاركة طلاب الأهلية في المهرجان الرياضي لجامعات مدن القناة.

وتابع "عادل حسن" أن المهرجان يأتي في إطار التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة وفي إطار احتفالات أعياد تحرير سيناء والذي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالإدارة العامة للنشاط الطلابي.

ومن جانبها - قالت الدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية أن المهرجان استضافته جامعة سيناء بمدينة العريش- محافظة شمال سيناء، وشارك به 27 طالب وطالبة من جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

فيما أوضح الدكتور محمد عبد الهادي منسق عام الأنشطة الطلابية أن الطلاب شاركوا في منافسات كرة القدم بنين، وكرة السلة بنين، وكرة طائرة بنات، وتنس الطاولة بنات، موضحاً أسماء الفريق الفائز في منافسات كرة السلة والذي يضم كل من: الطالب فاروق محمد فاروق، الطالب أحمد رمضان، الطالب بيتر إيهاب، الطالب، أحمد سلامه، الطالب يوسف وهبه، الطالب أحمد دسوقي، والطالب، عبدالرحمن سلمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة