جيهان الشماشرجى تستأنف مسلسل جودر 2 وتودع فيلم فرقة الموت خلال أيام

الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:00 ص
جيهان الشماشرجى تستأنف مسلسل جودر 2 وتودع فيلم فرقة الموت خلال أيام جيهان الشماشرجى فى جودر
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الفنانة جيهان الشماشرجى لاستئناف تصوير دورها في الجزء الثانى من مسلسل جودر – ألف ليلة وليلة خلال الأيام المقبلة وذلك بعد عرض الجزء الأول من 15 حلقة في شهر رمضان الماضى، على أن يتم عرض الجزء الثانى في 15 حلقة أيضاً ولكن لم يتم حسم عرضه في رمضان 2025 أو في الأوف سيزون.

وفى سياق آخر قاربت جيهان الشماشرجى على الإنتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم "فرقة الموت" حيث يتبقى لها مشاهد قليلة وتودع العمل بالكامل، والفيلم بطولة فيلم "فرقة الموت" مع النجم أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبى، بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب.

وانتهت جيهان الشماشرجى من تصوير فيلم "الهوى سلطان" الأسبوع الماضى، حيث تشارك في بطولته إلى جانب منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وتجسد خلال أحداثه شخصية خطيبة أحمد داود.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

ويحكي المسلسل قصة "جودر الصياد" التي كانت بين قصص "ألف ليلة وليلة" وتروى عن جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ويعدّ جودر من الشخصيات الأكثر شهرة في حكايات "ألف ليلة وليلة" حيث تظهر في أكثر من ليلة، وأحداث "حكاية جودر الصياد" تستمر من الليلة 608 إلى الليلة 633، والشخصية لم يتناولها أي عمل فني ناقش قصص ألف ليلة وليلة من قبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة